المتهم بقضية بنك عبدون يعترف بالسرقة وينفي تشكيل عصابة


جراسا -

بدأت محكمة امن الدولة اليوم الأربعاء أولى جلساتها في النظر بقضية العصابة المسلحة، التي قامت بالسطو المسلح على فرع لبنك في منطقة عبدون، والمتهم بها 4 أشخاص بينهم سيدة وشقيقاها، واعترف فيها المتهم الرئيس بالقضية أمام هيئة المحكمة حول جريمة السطو على البنك.

واعترف المتهم الرئيسي بجناية السرقة، فيما نفى تهمتي تشكيل عصابة بقصد التعدي على الأموال، والقيام بأعمال من شانها تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر والإخلال بالنظام العام وإلقاء الرعب بين الناس وترويعهم، فيما انكر المتهمون الثلاثة التهم المسندة لهم.

وتلت المحكمة قراري الظن والاتهام ولائحة الاتهام خلال الجلسة العلنية برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضيين المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي.

وأسندت نيابة امن الدولة للمتهمين تهم تشكيل عصابه بقصد التعدي على الأموال، والقيام بأعمال من شانها تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر والإخلال في النظام العام وإلقاء الرعب بين الناس وترويعهم وتعريض الموارد الاقتصادية للخطر، إلى جانب جناية السرقة الواقعة على بنك تحت تهديد السلاح وتدخل في جناية السرقة الواقعة على بنك تحت تهديد السلاح.



تعليقات القراء

ابو شامل.
يعني انكرو ولا لا

عملهم واضح وما بده تفسير والدلائل واضحة مدانين
ليش المطمطة
21-02-2018 02:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات