قنبلة موقوتة داخل حي سكني بعبدون .. فأين المعنيين ؟ (صور)


جراسا -

نضال سلامة - نصت التعليمات الناظمة لعمل الشركات الخاصة بإيصال الغاز للمنازل ، على أن تكون الخزانات المستخدمة لهذه الغاية تبعد عن المنازل مسافة 8 أمتار ، وعن الشارع العام 10 أمتار ، حرصا على سلامة المواطنين والمارة ، من أي خطر قد يحدث ، لا قدر الله .

لكن الصور و الوثائق المرفقة ، من أحد الأحياء السكنية ، وتحديدا قرب السفارة البريطانية ، تؤشر بالبنان ، على تجاوز كارثي مكّن الشركة موصلة الخدمة من الوقوع به ، مهددة سلامة حي بأكمله .

المحامي سمير خرفان ، وبلسان سكان الحي ، أوضح حجم الكارثة ، التي يخشى أن تتحول الى مأساة لا قدر الله ، في حال لم تتابع عاجلا من الجهات المعنية ، ممثلة بمحافظة العاصمة ، وأمانة عمان الكبرى .

خرفان أوضح لـ"جراسا " أن خزانا من الغاز ، تبلغ سعته 5 آلاف لتر ، قامت بوضعه شركة " تراست للإسكان  " ، لغايات ايصال الغاز عبر الأنابيب ، لبناية سكنية قريبة من منزله ، ويقع بين بنايات سكنية ، وبمسافة تقل عن 4 أمتار ، وأقل من متر واحد عن الشارع العام.

وأضاف خرفان ، أنه تقدم باسمه وباسم سكان الحي ، بشكوى لدى الجهات المعنية ، وتم الكشف على الموقع ، وصدر تقرير فني رسمي يوصي بضرورة ازالة هذا الخزان وبشكل فوري ، لكن لم تستجب أية جهة رسمية لذلك .

"جراسا" تضع هذه القضية معززة بالوثائق أمام محافظ العاصمة ، وأمانة عمان الكبرى ، وكافة الجهات المعنية ، مطالبين بضرورة وسرعة ازالة هذه القنبلة الموقوتة ، قبل أن يقع ما لا يحمد عقباه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات