ضبط اسلحة ومخدرات في البادية الوسطى (صور)


جراسا -

قالت المديرية العامة لقوات الدرك ومديرية الأمن العام، في بيان مشترك، انه وفي صباح هذا اليوم الأربعاء، وبعد الانتهاء من جمع المعلومات الاستخبارية اللازمة من قبل فرق المراقبة والرصد في إدارة مكافحة المخدرات، ومن خلال التنسيق المتواصل مع قوات الدرك، قامت قوة مشتركة من المديريتين صباح هذا اليوم بتنفيذ عدد من المداهمات في إحدى مناطق البادية الوسطى.

وأضاف البيان أن فرق المداهمة والاقتحام من قوات الدرك ترافقها مجموعات من إدارة مكافحة المخدرات نفذت سلسلة من المداهمات لمنازل الأشخاص المشبوهين في المنطقة، مما أفضى إلى إلقاء القبض على سبعة أشخاص احدهم مصنف بالخطير، وضُبِط بحوزتهم خمسة أسلحة نارية، وكميات متفرقة من المواد والحبوب المخدرة.

وتابع البيان انه جرى اصطحاب الأشخاص المقبوض عليهم والمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات لمتابعة التحقيقات معهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات