سطو على محطة محروقات قرب " السابع" بالاتفاق مع عامل فيها (صور)


جراسا -

سطا مجهولون فجر الأربعاء على محطة محروقات قرب الدوار السابع ، وقاموا بسلب مبلغ ألفي دينار ، وفق مصدر أمني لـ"جراسا".

وأضاف   ان بلاغا ورد لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة جنوب عمان فجر اليوم بقيام شخصين مجهولين وملثمين بالدخول الى احدى محطات الوقود في منطقة الدوار السابع ، وتهديد عامل المحطة بواسطة مسدس وسرقة مبلغ 2000 دينار ، والفرار على الأقدام بعد ذلك.

ونوه الى أنه تم تعميم مواصفات الاشخاص على كافة الدوريات المتحركة والثابتة التي قامت بفتح نقاط غلق في محيط المكان، وباشر فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في القضية .

واضاف أن المحققين ومن خلال التحقيقات والكشف على مسرح الجريمة وتتبعها وقع اشتباههم على عامل المحطة (نادر محمد جبر )الذي ادعى تعرضه للسطو وجرى اصطحابه للتوسع بالتحقيق معه ، حيث اعترف بالاتفاق مع شخصين اخرين (يزن زياد محمد )(باسل عطية سالم) بتنفيذ عملية سطو على المحطة فجر اليوم عندما يكون متواجدا هو وشخص اخر فقط من عمال المحطة ، حيث قام الشخصان فجر اليوم بالدخول الى المحطة واشهار سلاح ناري عليه وأخذ  ٢٠٠٠ دينار جرى الاتفاق على تقاسمهم فيما بعد .

وتابع المصدر ان فرقا من البحث الجنائي تحركت لاماكن تواجد الشريكين وجرى مداهمتهما وضبطهما وبحوزتمها كامل المبلغ المسروق والسلاح الناري  ، واعترفا بالتحقيق معهما بالاتفاق الجنائي لتنفيد عملية السطو تلك مع عامل المحطة الذي يعرفه احدهما كونه كان عاملا سابقا في ذات المحطة .

ولفت المصدر الى أن التحقيقات ما زالت جارية  مع المقبوض عليهم تمهيدا لتحويلهم لمدعي عام محكمة امن الدولة لاتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحقهم.



تعليقات القراء

هبيلهههههههههه
السرقات عندنا وصلت لحد الهبل ............وشكرا
21-02-2018 09:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات