القبض على فارض اتاوات بعد مطاردة امنية بالرصيفة


جراسا -

القت الاجهزة الامنية ليل الثلاثاء الاربعاء، القبض على احد ارباب السوابق، اثناء قيامه بطلب اتاوة من مالك احدى محطات المحروقات في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء.

وفي التفاصيل، قال مصدر امني ان بلاغا ورد لمركز القيادة والسيطرة بقيام شخص بطلب اتاوة من احدى محطات الوقود في لواء الرصيفة / ياجوز حيث تحركت على الفور قوة امنية من مركز امن ياجوز والبحث الجنائي للمكان للتعامل مع البلاغ واتخاذ الاجراءات اللازمة حياله .

واضاف المصدر انه فور وصول القوة  الامنية للمكان قام الشخص بالفرار دون اخذ اي مبالغ مالية حيث جرت ملاحقته ومتابعته على الأقدام ليتمكن احد طواقم القوة الامنية من اللحاق به والقاء القبض عليه، ليتبين لاحقاً انه من اصحاب السوابق الجرمية حيث تم اقتياده  إلى المركز الأمني للتوسع بالتحقيق معه واتخاذ الاجراءات الرادعة بحقة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات