أمام وزير الداخلية .. متى ترى مستحقات 400 متقاعد النور ؟ (وثائق)


جراسا -

نضال سلامة - أكثر من 400 موظف ، بمختلف الرتب والدرجات ، تقدموا منذ العام 2004 ، للاشتراك بجمعية اسكان موظفي وزارة الداخلية ، التي تأسست بقرار من الوزير حينها .

هذه الجمعية ، وبحسب العديد من الشكاوى والمطالبات التي وردت "جراسا" من متقاعدين اشتركوا بالجمعية ، مقابل اشتراك قدره " 125 دينارا " لم تر النور بشكل فعلي حتى اللحظة ، ولم يتسلم أيا منهم مدخراتهم ، أو مستحقاتهم ، على الرغم من مراجعاتهم المريرة للوزارة .

وأشار أحد المتقاعدين برتبة محافظ ، من جرش ، أنه خدم أكثر من 27 عاما بالوزارة ، متأملا أن يتم منح مستحقاته التي سددها للجمعية ، أو الالتزام بما تعهدت به من منحهم أراض للسكن ، لكن ذلك لم يحدث بتاتا ، الأمر الذي أيده أحد المتقاعدين من الوزارة أيضا برتبة محافظ في السلط .

نضع بالوثائق هذه القضية أمام وزير الداخلية غالب الزعبي ، لنتساءل متى سترى هذه الجمعية النور ، ومتى تخرج مستحقات هؤلاء الذين أفنوا أعمارهم في خدمة الوطن الى حيّز الوجود ؟





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات