اعتصام لمرضى السرطان أمام الرئاسة ( فيديو وصور)


جراسا -

تصوير فارس خليفة - نفذ عدد من مرضى السرطان اعتصاما أمام رئاسة الوزراء ، مطالبين الحكومة بالتراجع عن قرارها ، بوقبف التحويلات والاعفاءات لمركز الحسين للسرطان .

وأبرز عدد منهم وثائق تثبت أن الحكومة كذبت في ادعائها أنها مستمرة باعفاءات المرضى القديمة ، التي حصلوا عليها سابقا ، مشيرين الى أنهم راجعوا المركز حديثا وأبلغوهم أن جميع الاعفاءات والتحويلات قد تم ايقافها.

وقالت احدى المشاركات ، اللاتي يتلقين العلاج بالمركز ، ومصابة بمرض السرطان في القولون ، أنها تتلقى العلاج بالمركز منذ 10 سنوات ، تم خلالها استئصال جزء من القولون ، ومنذ ذلك الحين تقوم بمراجعات مستمرة للمركز .

وأضافت أنه في العام الحالي راجعت لتجديد الاعفاء ، وفوجئت بتحويلها الى مستشفى البشير ، ولمدة 3 أشهر فقط .

وأوضحت مشاركة أخرى أنها قامت بمراجعة طوارئ المركز ، بعد اجرائها لعملية قبل 3 أشهر ، وأبلغها طوارئ المركز أن تأمينها قد ألغي وعليها مراجعة البشير.

فيما تساءل مصاب بالسرطان ، كيف يتم التحويل الى مستشفيات غير مركز الحسين للسرطان ، في الوقت الذي لا يتواجد بتلك المستشفيات أخصائيين لمعالجة المرض ، كل في حالته ، اضافة لعدم وجود الامكانيات المؤهلة لمعالجة هذا المرض بتلك المستشفيات.

 

 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات