مكافحة الفساد " تحيل اثنين من موظفي اراضي المفرق للقضاء بجرم تزوير عقود بيع ونقل ملكية ارض


جراسا -

خاص- اكدت مصادر "جراسا نيوز" من ان  هيئة مكافحة الفساد قررت تحويل اثنين من موظفي مديرية تسجيل اراضي المفرق الى الجهات القضائية المختصة بجرم تزوير عقود بيع ونقل ملكية ارض.

ونوه رئيس الهيئة الدكتور عبد الشخانبة الى ان مدعي عام الهيئة حسان المجالي قرر توقيف الموظفين واحالتهما الى الجهات القضائية المختصة."

ولفت الشخانبة ان الموظفين خالفا احكام المادة 263 من قانون العقوبات وبدلالة المادة " 5 " من قانون هيئة مكافحة الفساد والتدخل في الاحتيال وفقا للمادتين 417 و80 من قانون العقوبات وذلك عن افعالهما المتمثلة في تزوير عقود بيع ترتب عليها نقل ملكية قطعتي ارض الى اشخاص اخرين دون علم المالكين الحقيقيين.



تعليقات القراء

ممكن اساميهم
طيب خبرونا مين هم ؟ او خبرونا مين هم اللي انتصب عليهم عشان في النا اراضي ومن زمان ما كشفنا عليهم ؟
08-06-2010 01:36 PM
المسعودي
هناك اكثر من ذلك رئيس وموظفي تسويه الاراضي التابعه للباديه الشماليه منذ عشره سنوات ولغايه العام الماضي تبيع اراضي ابناء الباديه الى اشخاص خارج المحافضه ولاتلتزم بأدنى مراتب الشرف الوظيفي وهناك ايضا محكمه التسويه لاتقل عن ما سبق فهي تحكم بغير حق وسقاالله ايام زمان لما يمسكو الحرامي ولايستطيع حتى الزواج من حارته .
08-06-2010 03:11 PM
قلبي مثل قبري
ويش انتو شافيين ويش انتو سامعين ورب العزة الفساد لفوق روسنا وريحتو طالعة وين ما رحتو واللي بدور بلاقي يا شخانبة ويا مجالي فعلو استراتيجية المتسوق الخفي وشوفو كيف البلاوي
08-06-2010 04:36 PM
مظلوم
والله يا اخوان انا وقعت بهذا المطب وقمت بشراء ارض عام 2004 من بيت الشريف ( السيد كامل الشريف يرحمة الله ) وتبين ان الارض عليها مشكلة وعليها تزوير من عام 1971
وللان ابنه اسماعيل الشريف ووكيلة المكتب العقاري يرفضون اعادة الحقوق الى اصحبها وبكل بساطة حسبي الله ونعم الوكيل والمصيبه رحت على ديوان المظالم اخبرتهم بقصتي وان عمري عام 1971 كان سنه واحده والان بعد اكثر من 38 عام وقعت بمشكلة تزوير لم اكن طرفا فيها يوميا وبكل بساطة اجابوني ان هذا ليس من اختصاصهم
08-06-2010 05:42 PM
تايه
عقبال عند بعض العاملين بعطاءات التربية والتعليم الذين يحيلون العطاءات بطريقة التلزيم بدون طرح عطاء وبدون اطلاع على رخصة المهن للمقاول او المكتب الهندسي الي ليه عشرين اسم. انا لله وانا اليه راجعون .حسبي الله ونعم الوكيل .حسبي الله ونعم الوكيل.
08-06-2010 07:22 PM
تايه
عقبال عند بعض العاملين بعطاءات التربية والتعليم الذين يحيلون العطاءات بطريقة التلزيم بدون طرح عطاء وبدون اطلاع على رخصة المهن للمقاول او المكتب الهندسي الي ليه عشرين اسم. وهو نفس المقاول .انا لله وانا اليه راجعون .حسبي الله ونعم الوكيل .حسبي الله ونعم الوكيل.
08-06-2010 07:23 PM
مراقب
لقد تم توقيف الكثيرين من دائرة الأراضي خلال السنوات الماضية ولم يدن أي منهم لغاية ألآن بل على العكس تمت تبرئتهم وتعويضهم عن الفترة التي أوقفوها .
ما أريد قوله أن هنالك عدم إحكام وأحياناً تسرع في الحكم والتوقيف والذي يترتب عليه خسائر على الخزينة . فقضايا ألأراضي معقدة وقوانينها متشابكة ومتداخلة وتتطلب الحرفية العالية في التعامل معا .
نرجو أن تقطع كل يد تمس استقرار وسمعة وحقوق الوطن والمواطن .
كما نأمل ألا يساء لأي مواطن أو موظف شريف جزافاً
08-06-2010 09:52 PM
love bird
لما الموظف بكون راتبة 300 ليرة وبشوف الملايين بتندفع قدامة كل يوم بتسيل ريالتة وبلعب الفار بعبة
09-06-2010 09:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات