أبو رمان: وزير الصحة حسم قضية العلاج بمركز الحسين للسرطان


جراسا -

قال النائب معتز ابو رمان انه تلقى اتصالاً هاتفيا من وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ابلغه فيه "ان القديم سيبقى على قدمه على حد قوله"، و أن الحكومه ستسمر بمعالجة المؤمنين ممن أعمارهم فوق٦٠ عام في مستشفى الحسين للسرطان الذين لديهم ملفات علاجيه سابقه.

وبذلك تراجعت الحكومة عن قرارها الذي كان يمس اكثر من (1400) مواطن لديهم ملفات سابقة بمركز الحسين للسرطان ، بحجة انهم يحملون التأمين الصحي بعد ان عم الغضب الشارع الاردني و تداولته مختلف محطات التواصل الاجتماعي.

وأضاف الوزير بالحديث الهاتفي ان علاج المؤمنين صحياً الجدد سيكون في المستشفيات والمراكز التابعة للوزارة والمدينة الطبية، و اما في حال عدم توفر العلاج فيها فسيكون في مركز الحسين للسرطان.

وكان النائب ابو رمان قد وزع منشورا على صفحته يطالب الحكومة بالتراجع عن قرارها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات