نجوى كرم تختصر عمرها بأحدث اطلالاتها (صور)


جراسا -

تواصل النجمة اللبنانية نجوى كرم نجاح جوتها الغنائية الكندية الأمريكية، وتألقت في حفلين غنائيين احيتهما ضمن مشاركتها في رحلة «Stars On Board» بمدينة ميامي الأمريكية.

شمس الأغنية اللبنانية خرجت عن المألوف منها في اختيار الفساتين الطويلة، وفاجأت الجميع بارتدائها فستان زيتي قصير في الحفل الأول، مسدلة شعرها بشكل عفوي بدت فيه بطلّة أكثر جاذبية، اختصرت الكثير من عمرها.

أما الحفل الثاني، فطلت فيه نجوى التي تكمل عامها الـ52 يوم 26 فبراير الجاري، بـ«لوك» أكثر توهجاً مرتدية فستان أحمر طويل منفوش من أسفل خصرها، وتزينت بعقد ماسي ضاعف بريق إطلالتها، حيث تفاعل فانز النجمة اللبنانية مع صور الحفل بتعليقات تغزلوا فيها بجمال ملامح النجمة وأناقتها المعهودة، مؤكدين على كونها واحدة من أبرز أيقونات الموضة في العالم العربي.

يُذكر أن نجوى أحيت خلال جولتها الحالية حفلات في مدن مونتريال، تورنتو، كما أنها تستعد لإحياء حفل ضخم بمدينة لاس فيجاس الأمريكية يوم 24 فبراير الجاري، ثم حفل تحييه يوم 2 مارس المقبل في مدينة ديترويت، لتختم الفنانة جولتها بحفل ضخم في مدينة كالغاري الكندية يوم 3 مارس المقبل.



تعليقات القراء

ذبانة دايخه
هيه الشابه وانا الختياره
رد بواسطة ااااالزعيم
يا ستي يا ختيارة .. يا زينة كل الحارة
رد بواسطة هناء..
حبيبي يلي بحبه طاح من البلكونة... هههه
رد بواسطة اااااالزعيم
وطير وفرقع يا بشااااار....ما بيصير الا اللي صاااار هههه
19-02-2018 01:46 PM
ااااااالزعيم
لك يخرب بيتك شو حبيتك
19-02-2018 07:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات