اجواء مستقرة وباردة نسبياً طيلة الاسبوع الحالي


جراسا -

بعد ان شهدت المملكة خلال اليومين الماضيين اجواء غير مستقرة مع هطول الامطار الغزيرة بين الحين والاخر، تعود الاجواء المستقرة الى المملكة اعتباراً من يوم غد الاثنين، مع بقاء الطقس بارد نسبياً في مختلف المحافظات.

ومن المتوقع ان يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم غد الاثنين لتصبح حول مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام حيث تسود أجواء باردة في عموم مناطق المملكة مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة.

أما ليلاً فيكون الطقس بارداً في مختلف المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية في حين تكون الرياح متغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، فيما تظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

فيما تستمر الشمس مشرقة خلال نهار يومي الاربعاء والخميس، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الأغوار والعقبة، وتظهر أثناء ساعات المساء والليل الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

اما خلال عطلة نهاية الاسبوع الحالي، فمن المتوقع ان تكون الاجواء باردة نسبياً خلال النهار مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، في حين تكون الاجواء باردة خلال ساعات الليل، دون توقعات بهطول امطار خلال الايام القادمة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات