ميريام فارس تتخلى عن شعرها المجعّد (صور)


جراسا -

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس في حفل زفاف خاص أحيته في مدينة دبي، وحرصت على استعراض إطلالتها قبل صعودها على المسرح.

ملكة المسرح لمعت خلال الحفل بـ«لوك» ملفت وجرئ كشف جزء من بطنها، ولملمت شعرها بتسريحة مختلفة، وصفتها معجباتها بالملكية، في الوقت الذي تزينت فيه بماكياج قوي زاد طلّتها صخباً، حيث اشعلت الفنانة الحفل بباقة من أجمل أغانيها الحماسية، ولم تبخل على الحضور بوصلات رقص خليجية ألهبت بها أجواء الزفاف.

من ناحية أخرى، بدأت ميريام فارس في التجهيز لألبومها الجديد بعد الوعكة الصحية التي أصابتها مؤخراً، حيث تعرضت لحادث، أجرت على إثره عملية جراحية في ساقها، إلا أنها تعافت بعد أسابيع، واستأنفت نشاطها الفني على الفور.

يُذكر أن كليب أغنية «شوف حالك عليي» كان آخر عمل طرحته الفنانة، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، توزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحيني.



تعليقات القراء

ااااالزعيم
وشو دخل الطعجة اللي في الصورة الاولى بالنيو لوك تبع شعرها
19-02-2018 01:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات