الازايده: الاردن لن يقبل المساومه رغم حجم التحديات وشح الموارد


جراسا - نظم منتدى الإستقلال الثقافي بالتعاون مع مديرية ثقافة مادبا ندوة بمناسبة يوم الوفاء والبيعة بحضور نخبة من من مثقفي مادبا وأبناء المجتمع المحلي.

وقال الوزير الأسبق شراري الشخانبة إن الدولة الأردنية التي قاربت من مئة عام والتي إنتقل فيها الأردن بقيادة الهاشميين إلى دولة حديثة ذات مؤسسات راسخة.

وأضاف أن الحسين الباني بدعم شعبه الوفي وحقق معجزة ونهضة في مختلف المجالات وفق إمكانيات وموارد محدودة ، وأكمل المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بكل كفاءة واقتدار.

وبين أن جلالة الملك عبدالله الثاني إستطاع قيادة الأردن وحقق نجاحات لا مثيل لها رغم ما مرت به المنطقة من أحداث كبيرة وبنى علاقات دولية مع مختلف الدول والقوى الدولية.

وقال اللواء المتقاعد شفيق عجيلات أن جلالة الملك حسين رحمه الله بنى دولة حديثة مركزا على تطوير الجيش وقرر باكرا تعريب الجيش العربي الأردني لحماية الوطن والدفاع عنه.

وأضاف أن قواتنا المسلحة وأجهزتها الأمنية بناها الراحل العظيم وأكمل المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني وهي جزء من هذا الشعب ولا يجوز الاعتداء عليها أو النيل منها داعيا إلى الحفاظ على المنجزات التي تحققت بفضل الهاشميين.>

وقال العين والنائب الأسبق رئيس مجلس اعمار مادبا محمد الازايدة أن البيعة والوفاء نحتفل به سنويا مبايعين جلالة الملك خلفا للراحل العظيم وقاد الوطن باقتدار رغم كل المصاعب والتحديات.

وأضاف أن الشعب الأردني وفيا لقيادته ، مؤكدا أن التحديات التي يمر بها الوطن بعد أن تخلى الجميع عن الأردن فما علينا إلا الصبر وسيخرج الأردن من التحديات كما في كل مره بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني أكثر قوة وصلابة. والاردن لا يقبل المساومه رغم التحديات وشح الموارد

وجرى حوار موسع بين المحاضرين والحضور حول المناسبة الوطنية العزيزة الوفاء والبيعة والتحديات التي تواجه الوطن وفي مقدمتها الإقتصادية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات