الخريشة: الوزارة تعتزم إقامة مجمع رياضي متكامل في كل لواء


جراسا -

قال وزير الشباب المهندس حديثة الخريشة خلال لقائه الفاعليات الشبابية بلواء الشونة الشمالية، ان الوزارة تعتزم اقامة مجمع رياضي متكامل في كل لواء.

واضاف الخريشة، بحضور متصرف لواء الشونة الشمالية معاوية القضاة والنائب خالد البكار ورؤساء الاندية واعضاء المراكز الشبابية في اللواء، انه لا توجد خطوط حمراء امام ابداعات الشباب ومبادراتهم في مختلف المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية والرياضية لأنهم هم اساس المجتمع.

وبين ان الدورات التدريبية والبرامج التي تنفذها الوزارة من خلال المراكز الشبابية والاندية تهدف الى تأهيل وتمكين الشباب من الانخراط بسوق العمل من خلال اكسابهم المهارات ومتطلبات سوق العمل كمهارات اللغة الانجليزية والكمبيوتر والتدريب المهني.

واشار الى ان الوزارة انتقلت من الجانب النظري الى الجانب العملي في اقامة البرامج الشبابية وتدريب كوادرها والتي ظهرت نتائجها في المشاركة الشبابية الواسعة في الحياه العامة.

ووعد الخريشة بدعم ومساعدة الشباب في المشاريع الصغيرة، مؤكدا دور القطاع الخاص في دفع مسيرة التنمية وانطلاق الفرص الاستثمارية والتدريبية في مختلف قطاعات العمل الخاص الذي يقف رديفا مهما وفاعلا بجانب القطاع العام في المساهمة في تنمية الاقتصاد والدخل القومي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات