قمر ترد على الهجوم بعد صورتها المسيئة (شاهد)


جراسا -

خضعت النجمة اللبنانية قمر لجلسة تصوير جديدة مثيرة للجدل، عرضتها لانتقادات كثيرة بعد صوّرها الأخيرة التي ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس النوم التي أظهرت الكثير من جسدها.

ظهرت قمر في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع الانستغرام، وهي ترفع إصبعها الأوسط في إشارة منها إلى أنها تشتم مهاجميها بهذا الإصبع ما جعلها تتعرض لهجوم عنيف من جمهورها.

بدورها، ردّت قمر على الهجوم الذي تتعرضت له وكتبت عبر صفحتها على الإنترنت:

“كل حياتنا نسمع المتل اللي بقول “كل شي فرنجي برنجي”.. اليوم وبعد تجربة شخصية أتأكدت من هالمقولة.. أنا اليوم فنانة مني محسوبة على أي فئة أو بلد أو شعب أو طائفة.. أنا فنانة بقدم فن لكل العالم على الكرة الأرضية”.

تابعت: “كتير دايقكن موضوع الصورة اللي نزلتها مبارح؟! لها كم شخص اللي انزعجوا من الصورة للصراحة ما عارفة شو بتتسمو.. هل انتو جهلة؟ او بتدعو الشرف ومخبايين ورا اصبعكن!!!! بتزقفو للفنانين الاجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك وما بتتقبلوا صورة قدمتها بحجة انو نحنا بمجتمع عربي!!! عن اي مجتمع عربي عم تحكوا وبتستقبلو الاجانب اللي بيعملوا اكتر بحفلات عندكن وبتقولوا واو كتير حلو… لهل كم معاق اللي ما عاجبوا صفحتي وشو بنزل يطلع من عندي او بعملو بلوك.. هيدي انا وهيدي صورتي وهيدا فني!!”.



تعليقات القراء

ااااااالزعيم
بما انه الموضوع بتعلق بالاقمار
بنحيل السؤال على قمر البواااادي

قاااال معقووول هالحكي يا قمر البواااااادي ؟؟
17-02-2018 02:54 PM
ذبانة دايخة
قمر والا سطل دهان؟
17-02-2018 07:46 PM
ااااالزعيم
صبااااااح الهريسه
18-02-2018 07:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات