مقتل 7 مسلحين بعملية شاملة في سيناء


جراسا -

أعلنت القيادة العامة القوات المسلحة المصرية اليوم السبت، مقتل 7 مسلحين وتفجير 42 عبوة ناسفة بعملية شاملة بسيناء خلال العام الحالي.

وبحسب البيان التاسع عّن العملية الشاملة في سيناء 2018 فقد تم استهداف 8 أهداف للعناصر الإرهابية وتدميرها بشكل كامل، والقضاء على 3 أشخاص مسلحين وتدمير سيارة دفع رباعى مجهزة برشاش، ورصد واستهداف بؤرة إرهابية شديدة الخطورة بشمال سيناء أسفرت عن القضاء على 4 من العناصر المسلحة خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوات المداهمة، عثر بحوزتهم على بندقيتين آليتين وعبوة ناسفة معدة للتفجير.

كما قامت عناصر المهندسين العسكريين باكتشاف وتفجير 45 عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف قوات المداهمات بمناطق العمليات، اضافة الى تدمير 158 ملجأ ووكر ومخزن عثر بداخلها على عدد من الأسلحة الآلية والذخائر وأجهزة الاتصالات اللاسلكية ودوائر النسف والتدمير ومواد الاعاشة وكميات كبيرة من مادة C4 شديدة الانفجار والمواد الكيميائية التي تدخل في صناعة العبوات الناسفة، وضبط أكثر من 7 أطنان من المواد المخدرة.

وأضاف البيان أنه تم ضبط وتدمير 7 سيارات تستخدمها العناصر الإرهابية، و32 دراجة نارية بدون لوحات معدنية خلال أعمال التمشيط والمداهمة، والقبض على 408 أفراد من العناصر الاجرامية والمطلوبين جنائيا والمشتبه بهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات