اصابة فلسطينيين بمواجهات عنيفة مع الاحتلال في نابلس


جراسا -

اصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين جراء اندلاع مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الاسرائيلية، فجر اليوم الخميس، في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان لها اليوم، إن قرابة 30 الية عسكرية تابعة لقوات الاحتلال، اقتحمت المدينة من عدة محاور وحاصرت شارع فيصل والمقبرة الشرقية ومحيطها من جهة الجبل الشمالي والبلدة القديمة ورأس العين بنابلس، لافتة الى ان جنود الاحتلال اعتلوا اسطح المنازل في شارع ابن رشد ومحيط المشفى الوطني الذي شهد اعنف المواجهات، كما شوهد جنود مشاة من وحدات التصفية (اليمام) ترافق القوة التي اقتحمت المدينة.

وأكدت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، ان اصابات وقعت في صفوف المواطنين جراء اطلاق جيش الاحتلال الرصاص الحي والمطاط وقنابل الغاز السامة المسيلة للدموع صوب المواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات