الوحدات يوافق على اعتزال فيصل ويبحث عن مدرب جديد


جراسا -

وافق مجلس ادارة نادي الوحدات خلال جلسته التي عقدت برئاسة رئيس النادي طارق خوري على اعتزال اللاعب فيصل ابراهيم وذلك بناء على الكتاب المقدم منه والايعاز الى مدير النشاط بالتنسيق مع فيصل فيما يخص موعد اعتزاله والترتيبات اللازمة لانجاحه تقديرا لجهوده الكبيرة للنادي والمنتخب خلال السنوات الماضية .

وقرر النادي تشكيل لجنة قانونية للنادي برئاسة عضو مجلس الادارة المحامي عمر عشا وعضوية المحامي محمد دغمش والمحامي جمال جبر بحيث تتولى هذه اللجنة تقديم المشورة القانونية لمجلس الادارة ومتابعة العقود والاتفاقيات وجميع القضايا والاستشارات الخاصة بالنادي والتنسيق والاتصال مع الاتحاد الفلسطيني ونادي غزة الرياضي فيما يخص الاجراءات والترتيبات اللازمة لاتاحة الفرصة امام فريق كرة القدم لزيارة قطاع غزة واجراء عدد من المباريات.

واطلع المجلس على المسودة النهائية لمشروع القناة الفضائية وتقرر عرض المسودة على مكتب قانوني متخصص في مثل هذه الاتفاقيات لمناقشتها وابداء الرأي القانوني.

وتقرر اقامة مباراة ودية بكرة القدم بين قدامى لاعبي الوحدات وقدامي لاعبي المنتخب العراقي بمناسبة عيد الاطلاع على محضر اجتماع المركز الاعلامي والموافقة على القائمة الاولية المقدمة من قبل الهيئة المشرفة للمركز والتي تم اعتمادها كجهات اعلامية ليتم التنسيق والتواصل معها سواء من صحف او محطات فضائية او مواقع الكترونية.

على صعيد متصل اصدر المركز الاعلامي التابع للنادي امس بيانا اعلاميا تخلله قرار غض النظر عن التعاقد مع ثائر جسام حيث كلفت ادارة نشاط كرة القدم امين سر زيد ابو حميد للحديث مع المدير الفني ثائر جسام واستمزاج رأيه في امكانية التجديد لموسم اخر مع الفريق حيث قام امين السر بلقاء المدير الفني ليأتي رد جسام بابداء الرغبة في تجديد عقده من دون شروط مسبقة او مطالب جديدة ولكن الادارة عادت لتتفاجأ بمطالبة جسام لامتيازات اضافية مما اضطر مجلس الادارة لاتخاذ قرار بغض النظر عن التعاقد مع المدير الفني ثائر جسام وبشكل رسمي . على ان تتواصل جهود مدير اعضاء مجلس الادارة لتحديد هوية المدير الفني القادم للفريق في اقرب فرصة ممكنة.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

خالد سباعنه
والله يعطيك العافية خسارة كبيرة بس تارخ مشرف يا بطل الابطال كبير ورح ضلك كبير
08-06-2010 03:43 AM
الايهم
لكل بدايه نهاية!!!
ان شاء الله تكون خير نهاية في الملاعب ... واجمل بداية في الحياة العامة ولو انني اتمنى ان اراك مدربا سوبر يا اجمل سوبر في الاردن!!!
الله يعطيك العافية ما قصرت يوما في الملاعب سواء في قلعتك الخضراء (الوحدات) ام في منتخبنا الوطني فكنت نعم القائد الشجاع الوفي المخلص...لكليهما!!!
احلى تحية شمالية لأحلى سوبر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

08-06-2010 11:55 AM
ابوراس
هوا يا هوا طير شعراته ................................
08-06-2010 05:02 PM
الاسد الوحداتي
والله يا كابتن فيصل الله يعطيك الف عافية اكيد ايدك لسه بتوجع قد ما رفعت الكأس الدوري وكأس الاردن وكأس الكؤوس والدرع يعني يعطيك العافية عنجد تعبت وانت تحتفل بالفوز

فيصل ابراهيم اسد الملاعب وملتهم المهاجمين
09-06-2010 08:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات