تعليمات جديدة لإدارة العقار في المملكة قريبا


جراسا -

خاص - أوضح وزير الشؤون البلدية ووزير النقل  المهندس وليد المصري أن الحكومة تعمل حاليا على إعداد تعليمات لإدارة العقار في المملكة يتوقع أن يتم إستكمالها وطرحها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

جاء ذلك خلال اجتماع ضم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان ، مع نائب رئيس الوزراء الدكتور ممدوح العبادي ، وحضره وزير الشؤون البلدية ووزير النقل وليد المصري .

وقال المصري انه سيصار إلى مناقشة تعليمات إدارة العقار الجديدة  مع مختلف الجهات المعنية وخاصة جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني، ليتم لاحقا إصدارها كنظام لهذا الغرض حسب الأصول، بعد أن يتم إقرار مشروع قانون الملكية العقارية الموجود حاليا في مجلس النواب، والذي سيلغي حكما قانون ملكية الطوابق والشقق رقم (25) لسنة 1968

من جهته أكد  العبادي على اهمية الدور الذي يقوم به مستثمرو قطاع الاسكان في المساهمة الفاعلة في تلبية الحاجة السكنية للمواطنين.

وعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس زهير العمري القضايا التي تهم قطاع الإسكان في المملكة بشكل عام والمستثمرين العاملين في القطاع بشكل خاص، ومنها الطلب الذي دأبت جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني على تقديمه للحكومات المتعاقبة والمتمثل بالحاجة الملحة لإقرار تشريع عصري فعال لإدارة العقار بدلا من نظام إدارة البناء المعمول به بموجب قانون ملكية الطوابق والشقق رقم (25) لسنة 1968.

.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات