وفد من النواب ومجلس محافظة العاصمة يزور مستشفى المقاصد


جراسا -

قام وفد من اعضاء مجلس النواب ومجلس محافظة العاصمة ومجلس امانة عمان، بزيارة الى مستشفى المقاصد الخيرية التابع لوزارة الاوقاف والشون والمقدسات الاسلامية، اطلعوا فيها على الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى والمراجعين.

وضم الوفد كلا من، النواب موس الوحش، وعزير العبيدي، وعمر قراقيش، وعضو مجلس محافظة العاصمة (اللامركزية) امل السعود، ورئيس اللجنة المحلية لمنطقة اليرموك، رانيا الكوز.

وقدم مدير عام مستشفى المقاصد الخيرية الدكتور علي السعد بني نصر، عرضاً تفصيلياً، بين فيه طبيعة الخدمات التي يقدمها المستشفى،
والاحتياجات المستقبلية من اجهزة ومعدات طبية، واستعرض الخطط التي تعكف ادارة المستشفى على تنفيذها ضمن رؤاها لتمكين المستشفى من تقديم خدمات طبية متميزة.

وقام الوفد، بجولة داخل المستشفى، تجولوا فيها بمختلف مرافقه، كما استمعوا الى اراء المراجعين، وابدوا ارتياحهم الكبير لما عاينوه من مستوى متقدم في الخدمات التي يقدمها للمواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات