"الإسرائيلية العليا " ترد استئناف قتلة الشهيد الطفل أبو خضير


جراسا -

ردت المحكمة الإسرائيلية "العليا" اليوم الخميس، الاستئناف الذي قدمه قتلة الشهيد محمد أبو خضير على إدانتهم والأحكام الصادرة بحقهم.

وأكد قضاة المحكمة "العليا" أن الجريمة التي ارتكبت بحق الطفل محمد أبو خضير هي جريمة إرهابية استراتيجة بشعة أدت الى اشتعال الأوضاع في المنطقة.

وقال محامي عائلة أبو خضير مهند جبارة لوكالة معا إن المحكمة العليا ردت الاستئناف الذي قدمه القتلة الثلاثة، وأبقت على الأحكام التي أصدرتها المحكمة المركزية، والتي كانت على المتهم الرئيسي يوسف بن حاييم السجن المؤبد و20 سنة إضافية وغرامة مالية بقيمة 150000 شيقل، ومصادرة السيارة التي ارتكبت بها الجريمة، والمتهم الثاني السجن المؤبد بالاضافة الى 3 سنوات، والمتهم الثالث السجن لمدة 21 سنة وغرامة مالية بقيمة 30000 شيقل.

وأضاف أن القضاة أكدوا خلال الجلسة بشاعة الجريمة التي لم يرتكب مثلها سابقا في إسرائيل، وأنه كان على المحكمة المركزية إصدار مثل هذه الأحكام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات