طالبة بـ الألمانية الأردنية تفوز بجائزة أفضل تصميم للجمعية الألمانية الأردنية


جراسا -

حازت الطالبة آية برقاوي من كلية العمارة والبيئة المبنية في الجامعة الألمانية الأردنية على الجائزة الأولى في مسابقة إعادة تصميم شعار الجمعية الألمانية الأردنية في ألمانيا ، والتي شارك بها أكثر من خمسين طالب وطالبة من طلبة قسم التصميم والتواصل البصري في الجامعة الألمانية الأردنية وجامعة راين ماين فيسبادن للعلوم التطبيقية.

وأعربت رئيسة الجمعية بريجيت تيسيك خلال حفل تسليم الجائزة الذي أقيم في الكلية بمبنى دارة عثمان بدير للريادة والإبداع بحضور نائب عميد الكلية الدكتورة مرام الطويل ومشرفة الطالبة المهندسة روان مجذوب عن فخرها بمشاركة جيل الشباب في إعادة تصميم شعار الجمعية التي أسهمت في بناء الجسور الثقافية ما بين البلدين عبر السنوات الخمسين الماضية.

من جهتها عبرت الطالبة برقاوي عن سعادتها لفوزها بالمركز الأول في المسابقة ،وكونها أصبحت جزءا في حقبة جديدة من حياة الجمعية التي تعمل على تحقيق التواصل والإندماج ما بين الشباب وعلى الحفاظ على العلاقات ما بين الأردن وألمانيا.

وبينت أن الشعار التي قامت بتصميمه يعبر عن التلاحم وعمق العلاقات الألمانية الأردنية حيث اشتمل على العلمين الأردني والألماني يتوسطهما اللون الأسود في الذي يحقق الإندماج بينها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات