عباس يمنح الشوابكة وسام "نجمة القدس"


جراسا -

منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس السفير الأردني خالد الشوابكة وسام نجمة القدس تقديراً لدوره في تعزيز علاقات الإخوة الأردنية الفلسطينية، وتقديراً لجهوده خلال مدة توليه منصب سفير الأردن لدى دولة فلسطين.

كما كرمت وزارة الخارجية الفلسطينية، في مقرها برام الله السفير الشوابكة في أعقاب انتهاء خدمته حيث أكد وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي على عمق العلاقة الأخوية التي تربط القيادتين الفلسطينية والأردنية.

ولفت إلى عمق هذه العلاقة باللقاء الذي جمع مؤخراً جلالة الملك عبدالله الثاني مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وأعرب المالكي عن تقديره أيضاً، للدور الأصيل الذي توليه المملكة تجاه الشعب الفلسطيني ومقدساته وخاصة الدور الطلائعي الهاشمي في مدينة القدس.

بدوره أكد الشوابكة مساندة المملكة قيادة وحكومة وشعبا للشعب الفلسطيني في قضيته العدالة حتى تتحقق الدولة الفلسطينية على التراب الوطني الفلسطيني، وعاصمتها القدس الشرقية استنادا لقرارات الشرعية الدولية بهذا الشأن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات