أمريكا تدرس إنهاء تعليق المساعدات لباكستان


جراسا - تدرس الولايات المتحدة إنهاء تعليق المساعدات الأمنية لباكستان، إذا اتخذت إجراءات حاسمة ودائمة ضد الجماعات المتشددة على أراضيها، بحسب الخارجية الأمريكية.

وقال جون سوليفان نائب وزير الخارجية الأمريكي أمام لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ: "ربما نبحث إلغاء التعليق عندما نرى إجراءات حاسمة ودائمة لمعالجة مخاوفنا، بما في ذلك استهداف كل الجماعات الإرهابية التي تنشط على أراضيها بلا استثناء".

وأعلنت الحكومة الأمريكية الشهر الماضي، أنها ستعلق تقديم مساعدات أمنية لباكستان يبلغ حجمها 900 مليون دولار على الأقل، إذا اتخذت حكومة إسلام آباد إجراءات ضد حركة طالبان الأفغانية وشبكة حقاني المتشددتين.

ورفضت باكستان الاتهامات بالتقاعس عن التصدي للمتشددين الذين يقاتلون حكومة أفغانستان والقوات الأجنبية بقيادة الولايات المتحدة هناك من مخابئ على الجانب الباكستاني من الحدود بين البلدين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات