مجلس محافظة العاصمة يزور بلدية سحاب


جراسا -

اكد رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات، اهمية التعاون والتنسيق بين مجالس المحافظات، والمجالس البلدية، بما يخدم المجتمعات المحلية، ويسهم في دفع عجلة التنمية نحو الامام.

وخلال زيارة وفد من اعضاء مجلس محافظة العاصمة الى بلدية سحاب، التقوا خلالها رئيس البلدية عباس المحارمة واعضاء المجلس البلدي، اشاد العبداللات بالتعاون النموذجي القائم بين البلدية واعضاء اللامركزية، مشددا على اهمية التشاركية بين اعضاء المجلسين، والعمل جنبا الى جنب لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وعرض المحارمة للمشاريع والاعمال التي ستنفذها البلدية خلال الفترة القادمة، مبينا دور البلدية في دفع عجلة التطوير ومواكبة المشاريع المثمرة التي تعود بالنفع العام على المواطنين.

واطلع المحارمة وفد مجلس محافظة العاصمة، على الجانبين المالي والاداري لبلدية سحاب، واهم العقبات والتحديات التي تواجهها، والخطط الموضوعة الكفيلة بتجاوزها، للنهوض بالبلدية والارتقاء بها نحو الافضل.

وعرض رئيس اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس محافظة العاصمة تيسير الهوادي خلال اللقاء، للمشاريع المستقبلية المشتركة، وواقع الخدمات التنموية المدرجة لمدينة سحاب ضمن دليل الخدمات الذي يعده مجلس محافظة العاصمة، بما يضمن تحسين الواقع الخدماتي والتنموي للمدينة وسكانها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات