القبارصة اليونانيون ينتخبون رئيسا للبلاد


جراسا -

توجه القبارصة اليونانيون اليوم الأحد إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة من انتخابات الرئاسة بين الرئيس المحافظ المنتهية ولايته نيكوس اناستاسيادس والمعارض اليسارى ستافروس مالاس.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها الساعة 0500 بتوقيت جرينتش ومن المقرر أن تظهر نتائج استطلاع آراء الناخبين بعد أن تغلق اللجان أبوابها الساعة 1600 بتوقيت جرينتش.

وتعتبر المواجهة الأخيرة اليوم إعادة لانتخابات عام 2013 التي تنافس فيها الرجلان أيضا وشهدت فوز أناستاسيادس وتوليه الرئاسة.

وكان المحافظ أناستاسيادس حصل في دورة أولى شهدت إحجاما كبيرا عن التصويت على 5ر35 بالمئة من الأصوات مقابل 25ر30 بالمئة لمالاس المدعوم من الشيوعيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات