ورش تدريبية في تربية لواء الجامعة على "اللوح التفاعلي"


جراسا -

عقدت في مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة ورش تدريبية على اللوح التفاعلي ، الورشة الأولى كانت حول اللوح التفاعلي KalBoard وعقدت في مدرسة بنت عدي والورشة الثانية حول اللوح التفاعلي StarBoard وعقدت في مدرسة المهلب بن أبي صفرة.
وشارك في الورش 48 من قيمي مختبرات الحاسوب والمبرمجين وأمناء المكتبات ومعلمين من مختلف التخصصات وعدد من مديري ومديرات المدارس.
وقالت مسؤولة الوسائل التعليمية في مديرية لواء الجامعة والمشرفة على الدورة رشا الطراونة أن المشاركين تدربوا بشكل عملي حول كيفية استخدام اللوح التفاعلي مع عرض تطبيقات عملية لحصص نموذجية من خلال اللوح.
وأضافت الطراونة أن الورش خرجت بعدة توصيات من بينها التأكيد على المتدربين بنقل خبراتهم ومهارتهم المستفادة من الدورة إلى مدارسهم، وأهمية أعطاء حصص من قبل المعلمين باستخدم اللوح التفاعلي لجميع المناهج.
وقالت الطراونة :" إن تطوير أداء المعلمين وإكسابهم المهارات المنسجمة مع مستجدات العصر الحديث وتمكينهم من استخدام أحدث الوسائل الداعمة لأنماط التعلّم السمعية والبصرية والحسية والحركية بفعالية سينعكس دون أدنى شك على أداء الطلاب الذين غالبا ما يتأثرون بشخصية المعلم وأسلوبه من جهة والأدوات التي يعتمدها من جهة أخرى والتي تؤدي إلى إنتاج عملية تربوية تعليمية تفاعلية وتبادلية تخدم استراتيجيات التعلم ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات