مذكرة تفاهم بين "تحالف" مكافحة الجوع والمركز الدولي للبحوث الزراعية


جراسا -

وقع التحالف الوطني لمكافحة الجوع وتحقيق الامن الغذائي امس مذكرة تفاهم مع المركز الدولي للبحوث الزراعية في المناطق الجافة (إيكاردا) وذلك في اطار الاهداف المشتركة التي يسعى الجانبان الى تحقيقها.

وتهدف هذه المذكرة التي تم توقيعها في مقر التحالف الوطني في الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية,الى تعزيز التعاون القائم بين الجانبين وبخاصة على صعيد مكافحة الجوع في الوطن العربي من خلال عقد ورشات العمل والبرامج التدريبية الهادفة الى تأهيل الكوادر العاملة في الاتحاد الوطني والمركز الدولي وتزويدهم بالمهارات اللازمة ورفع كفاءتهم لتحسين مستوى ادائهم وضمان تقديم الخدمة للمستحقين بافضل صورة ممكنة.

ووقع مذكرة التفاهم نائب سمو رئيسة اللجنة العليا لهيئة التحالف الوطني طراد الفايز وعن المركز الدولي للبحوث الزراعية مديره العام محمد الصلح.

ويذكر ان هيئة التحالف الوطني لمكافحة الجوع وتحقيق الأمن الغذائي التي تأسست في عام 2004 برئاسة سمو الأميرة بسمة بنت طلال هي هيئة وطنية تطوعية غير حكومية,قائمة على الشراكة بين وزارة الزراعة والمؤسسات التابعة لها والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية وبدعم من منظمة الأغذية والزراعة الدولية وبرنامج الأغذية العالمي.

اما المركز الدولي للبحوث الزراعية في المناطق الجافة (إيكاردا) الذي تأُسِّس في عام 1977 ومقره مدينة حلب في سوريا هو واحد من 16 مركزاً لحصاد المستقبل تدعمها المجموعة الاستشارية للبحوث الزراعية الدولية.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات