الحباشنة : التلاسن بين الرياطي والطراونة عار عن الصحة


جراسا -

استهجن النائب صداح الحباشنة خبرا نشرته وسائل اعلام ، ادعت فيه وقوع تلاسن بين النائبين محمد الرياطي ومصلح الطراونة، خلال فعالية اقيمت يوم امس في مجمع النقابات بالكرك، وقال انه كذب وعار عن الصحة تماما.

واوضح الحباشنة ان النائب الرياطي لم يتحدث الا بكل الخير، وكان خطابه مع التهدئة، وعدم النزول الى الشارع، خلافا للدعاءات التي زعمت ان خطاب الرياطي كان تحريضيا.

وبين ان الرياطي تحدث بكل ادب ولم يسىء لاحد ابدا، وامتدح نواب الكرك وقال انهم سوف يتبنون مطالبكم ويوصلوها للحكومة، مشيرا الى ان جميع الحضور اثنوا على حديثه.

واكد ان الفعاليه التي جرت امس الخميس في مجمع النقابات المهنية / الكرك كانت قد وجهت دعوه رسميه الى النائب الرياطي الذي لبى هذه الدعوه . مضيفا، نحن نرحب به في أي وقت في كرك التاريخ والمجد والتي تعوددت على استقبال الرجال الوطنيين الشرفاء امثاله، واستغرب لمصلحة من تم تضخيم الموضوع وهو تافه جدا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات