حالة وفاة واحدة وخمس اصابات في حادث سير في محافظة الزرقاء


جراسا -

خاص- شهدت منطقة الغويرية في محافظة الزرقاء حادثة سير لتصادم مركبتين نتج عنها حالة وفاة واحدة وخمس اصابات اثنتان منها في حالة حرجة.

وقد أفاد مندوب "جراسا نيوز" بأن الحادثة وقعت على احد المسارب في موقع ذي اربعة مسارب حيث قامت احدى المركبتين بالاصطدام بالمركبة الاخرى مما ادى الى فقدان السيطرة لكلا السائقين.

وبحسب رجال السير الذين تواجدوا اثر الحادث فان التجاوز الخاطئ وعدم اعطاء الاولوية علىالمسارب فضلا عن السرعة الزائدة كان وراء الحادث.

وقد حضرت فرق الانقاذ والاسعاف للدفاع المدني ، وتم اسعاف المصابين بواسطة رجال الدفاع المدني وبعض مركبات المواطنين ممن تواجدوا في منطقة الحادث الى مستشفى الزرقاء الحكومي.

وقد حضرت الى مكان الحادثة دوريات من الشرطة ورجال السير للسيطرة على الازدحام المروري على المسارب في المنطقة تلافيا لاية اختناقات مرورية.



تعليقات القراء

هناء
البلد هذه دائما مغضوب عليها لانو اغلبية الناس منحرفة عن النظام الاسلامي والاخلاقي يعني لا احنا فالحين اخلاقيا ولا دينيا ولا علميا .. الخ .. فشو احنا ؟؟؟؟؟؟؟
14-11-2008 07:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات