مصر تعلن مقتل 6 عناصر إرهابية شمالي سيناء


جراسا -

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، الثلاثاء، مقتل 6 مسلحين في تبادل إطلاق نار بمدينة العريش شمال شرقي جمهورية مصر.

ووفق بيان للداخلية اطلعت عليه الأناضول، “استطاع قطاع الأمن الوطني (جهاز استخباراتي تابع للداخلية) من رصد وتتبع تحركات مجموعة من العناصر الإرهابية الضالعة في التنفيذ المباشر للعديد من العمليات العدائية بمدينة العريش والوقوف على مخططاتهم”.

وأوضح البيان أنه “عقب تقنين الإجراءات، تمت مداهمة الوكر وتبادل إطلاق النيران مع العناصر الإرهابية، وأسفر ذلك عن مصرع 6 منهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

ولم يتسن للأناضول الحصول على تعقيب من مصدر مستقل بشأن الواقعة، غير أن مراكز حقوقية (غير حكومية) بمصر تتهم الأجهزة الأمنية باعتيادها “تصفية مدنيين عزل” حال القبض عليهم، وهو ما تنفيه تلك الأجهزة عادة.

وتشهد جمهورية مصر عمليات إرهابية تستهدف مسؤولين وأمنيين ومواقع عسكرية وشرطية بين الحين والآخر تتبناها جماعات متشددة من أبرزها تنظيم “أنصار بيت المقدس”، الذي أعلن في نوفمبر/تشرين الثاني 2014، مبايعة تنظيم “داعش” الإرهابي، وغيّر اسمه لاحقًا إلى “ولاية سيناء”.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات