250 مليون دينار خسائر شركات التأمين بالمملكة


جراسا -

 قال مدير اتحاد شركات التأمين مهر حسين "ان خسارة قطاع شركات التأمين بلغت منذ العام 2000 وحتى الآن 250 مليون دينار"، مضيفا أن زيادة قسط التأمين المحدد والمقدم من قبل الحكومة "لا يتناسب مع قيمة التعويضات المقدمة للمتضررين".

جاء ذلك خلال اجتماع  لجنة النزاهة والشفافية النيابية  برئاسة النائب زيد الشوابكة اهمية وجود قانون يضمن حقوق المواطنين وشركات التأمين دون المساس بحقوق اي طرف.

ودعا إلى ضرورة "ضبط عمل شركات التأمين من خلال التشريعات المعمول بها"، مؤكدا في الوقت نفسه اهمية المحافظة عليها للنهوض بالقطاع الاقتصادي. كما لفت الى امكانية دمج الشركات والاستفادة من الاعفاءات الضريبية التي تقدمها الحكومة.

 



تعليقات القراء

نادر
انا مش عارف كيف بخسرو صار معي حادث والتأمين نشف ريقي لما دفع لي ١٥٠ دينار وخلوني ارجع لهم الطبون القديم في اميركا نفس الضربه دفعو لي ثمن السياره ٦ الاف دولار وانا اشتريتها ب ٣ الاف دولار وهذولاك بربحو وصاريفهم ٢٠ ضعف هون
23-01-2018 07:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات