الكشف عن تورط فنان شهير في قتل أسمهان


جراسا -

رغم مرور أكثر من ستة عقود على وفاة المطربة أسمهان إلا أن حادث مقتلها مازال محط أنظار الكثيرين ممن يحاولون فك اللغز الغريب.

رغم إشارة الكثيرين إلى أجهزة المخابرات التي تعاملت معها أسمهان إلا أن شخصيات كثيرة كانت موضع شبهات أقربها إلى التصديق زوجها الفنان الراحل أحمد سالم.

تزوجت اسمهان من أحمد سالم مخرج فيلمها الثاني والأخير “غرام وانتقام”، ولم يكن زواجها ناجحا أو مريحا كانت اسمهان قد اعتادت حياة الليل والسهر.

تعارضت هذه الحياة مع غيرة أحمد سالم عليها وحدة طباعه. وفي إحدى مشاجرات الزوجين في الأيام الأولى من شهر يوليو 1944، وهو نفس العام الذي قتلت فيه أشهر أحمد سالم مسدسه بوجه أسمهان.

استغاثت أسمهان بالأمير سليم زكي، مدير أمن القاهرة، فأوفد مدير الأمن البكباشي محمد ابراهيم إمام لإصلاح ذات البين بين الزوجين. وفي محاولته انتزاع المسدس من يد أحمد سالم، أصيب الاثنان معا، كلٌّ برصاصة.

انتهت أسمهان من تصوير مشاهد فيلمها الأخير، وطلبت من إدارة استديو مصر بعد انتهاء العمل في يوم الخميس أجازة لمدة ثلاثة أيام تقضيها في رأس البر.

في الثامنة والنصف من صباح الجمعة يوليو عام 1944، ومن أمام الفيللا التي تملكها وتقيم بها في شارع الهرم، استقلت اسمهان وبرفقتها صديقتها وسكرتيرتها ماري قلادة سيارتهما الخاصة، وهي من طراز فورد تحمل لوحة رقمها 7654 ويقودها السائق فضل محمد نصر الذي كان يعمل منذ فترة طويلة في استديو مصر.

كما عمل سائقا خاصا لأحمد سالم، زوج أسمهان عندما كان مديرا للاستديو وقبل الحادية عشرة بدقائق، وعند قرية سرنقاش من أعمال مركز طلخا بمدينة محافظة الغربية اصطدمت السيارة بحفرة كبيرة نتجت من أعمال حفر تمت بعرض الطريق لتمرير ماسورة تحمل الماء من ترعة الساحل الى أرض تخص أحد الوزراء.

كان اصطدام السيارة بالحفرة قويا لدرجة اطاحة السيارة إلى أعماق الترعة في غضون ثوان. تمكن السائق فضل من القفز من باب السيارة الأمامي قبل أن تهوي السيارة في الماء. في حين لقيت اسمهان وماري قلادة مصرعهما غرقا في الجزء الخلفي من السيارة بعدما فشلت جهودهما في فتح أبواب السيارة المغلقة عليهما!



تعليقات القراء

ااااااالزعيم
بدري !!
رد بواسطة هناء..
وياااا هملاااالي كمان... ههه
رد بواسطة اااااالزعيم
وافرحي يا انشرااااح ..
اللي جاي اسخم من اللي راح ههههه
22-01-2018 12:06 PM
مها احمد
زوجها. احمد سالم. لا دخل له في مقتلها. صح تشاجروا قبل بيوم من مقتلها بس مشكله وراحت ، ام ملك فاروق هو من دبر بقتلها ، وكثير من قالوا هذا
رد بواسطة اااالزعيم
معقوووووووووول !!
رد بواسطة سوسنةمها
طيب ليش ام الفاروق قتلتها
وسمعنا كنان في مطربة قتلتها لان صوت اسمهان احلى
ولحد هلا لغز مش معروف
متل لغز مقتل مارلين مونرو
22-01-2018 01:50 PM
مها الى الزعيم
حتى يخفوا. الجريمه مقتلها ، قاموا بقتل السائق الذي قتل نجا من حادث خوفا من يلقى القبض عليه ويعترف بالحادث ، طبعا كل هذا كان من ام ملك فاروق . من قال هذا كلام جابوا مقابله مع ابن اخ اسمهان ابن فواد الاطرش وقال هذا كلام
رد بواسطة ااااالزعيم
اهاااااا .. هيك لعاااد
مليح اللي قلتيلي

ولا كان ضليت زي الاطرش في الزفة
22-01-2018 05:40 PM
مها الى الزعيم
لاحظ طريقة مقتل اسمهان اسمهان تركب بالسياره السائق يسقط السياره داخل النيل ويفقز من السياره دون ان يصيب باذى ، ومن ثم ثاني يوم يقتل السائق خوفا من ان يعترف بمقتل اسمهان كل هذه حوادث هل تكون من فنان مستحيل ،
تكون من ناس متدربين على قتل صح كلامي ام خطا
رد بواسطة اااالزعيم
كلامك وتحليلك صح 100/100 يا مها .. بس شو كان نوع السيارة ؟
22-01-2018 05:45 PM
الفنان الكبير
يا مها انتي مثقفه بالفن والفنانات، ما شاء الله عليكي
23-01-2018 09:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات