لوحة بمتحف اللوفر في ابو ظبي تثير استياء العمانيين!


جراسا -

شهد موقع التوصل الإجتماعي تويتر غضبا عمانيا عارما عقب عرض متحف اللوفر بإمارة أبوظبي لوحة تظهر خريطة الإمارات متضمنة كامل محافظة مسندم العمانية داخل حدودها مع حذفها من خريطة السلطنة.

ووصف مغردون عمانيون هذا الموضوع بالإهانة لتاريخ وجغرافيا سلطنة عمان، مطالبين بالتحرك الرسمي من قبل حكومتهم لإيقاف هذه التجاوزات ، مشددين على أنهم شعب لا يقهر وأن حدود الدول ليست لعبة .

واكد المغردون العمانيون أن هذه الخطوة تعتبر تعديا سافرا على السيادة العمانية وإهانة لا يمكن السكوت عنها، معتبرين أن هذه الخريطة مشوهة بالكامل، وشددوا على أن سلطنة عمان بكامل حدودها تعتبر خطا احمر كالدم والويل لمن يعتدي على ذرة من ترابها.



تعليقات القراء

نعمان
شيء معيب جدا أن تصدر من معرض عالمي كاللوفر . كذلك قبل أسبوع في أبو ظبي ونفس اللوفر خريطة الخليج دون قطر ! المعروف أن معارض كهذه يجب أن تشمل على معلومات صحيحة والا لا داعي لأن يكون اللوفر عندنا. أعتقد أن مصداقية اللوفر باتت في الحضيض,
22-01-2018 10:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات