نصر الله يؤكد ان الهجوم الاسرائيلي يستلزم "مواقف واجراءات" يعلنها غدا


جراسا -

دعا الامين العام لحزب الله حسن نصر الله الى تجمع كبير الجمعة في "مهرجان تضامن" مع المشاركين في "اسطول الحرية"، مشيرا الى انه سيعلن خلاله "مواقف واجراءات" ردا على الهجوم الاسرائيلي على قافلة سفن المساعدات قبالة غزة.

وكان نصر الله يتحدث الخميس عبر شاشة كبيرة في احتفال اقامه حزبه في الذكرى الحادية والعشرين لرحيل مؤسس الجمهورية الاسلامية الايرانية اية الله روح الله الخميني.

وقال الامين العام لحزب الله "نحن امام مشهد انساني وايماني وجهادي، مشهد اسطول الحرية (...) الذي كان متوجها لكسر الحصار اللانساني على قطاع غزة".

ودعا "جميع اللبنانيين والجاليات العربية والاسلامية (...) الى المشاركة غدا في مهرجان التضامن والتكريم والاعتزاز والتاييد للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة ولابطال اسطول الحرية جميعا الذين عادوا على قيد الحياة وللشهداء"، وذلك الساعة الثامنة والنصف مساء (17,30 ت غ) في ملعب الراية في ضاحية بيروت الجنوبية.

وقال نصر الله ان "ما جرى له دلالات كبيرة ومهمة جدا ويستلزم اتخاذ مواقف واجراءات ومتابعة على اكثر من صعيد"، مشيرا الى انه سيكشف عن هذه الاجراءات في خطابه غدا.

واضاف "من واجبنا جميعا من منطق العقل والفطرة والدين والقيم والجهاد والمقاومة، ان نحيي هؤلاء المشاركين جميعا وكل من يقف وراءهم وان ننحني امامهم اجلالا وتقديرا لشجاعتهم واخلاصهم وانسانيتهم واستعدادهم للموت من اجل انقاذ شعب باكمله يحاصر ويقتل ويجوع".

واعلنت الفصائل الفلسطينية "يوم غضب" غدا الجمعة في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في الجنوب وغيره من المخيمات تضامنا مع قطاع غزة. كما تنظم اعتصامات تضامنية مع "اسطول الحرية" بدعوات من هيئات اهلية واحزاب وقطاعات مهنية في ساعات مختلفة من يوم غد امام مبنى الامم المتحدة (اسكوا) في وسط بيروت.

وقتل تسعة اشخاص على الاقل فجر الاثنين عندما هاجمت فرق كوماندوس اسرائيلية قافلة بحرية محملة بالمساعدات كانت تحاول الاقتراب من ساحل قطاع غزة الذي تفرض عليه الدولة العبرية حصارا بريا وبحريا وجويا منذ العام 2006.

واعتقلت اسرائيل مئات الناشطين على متن السفن الذين كانوا يحاولون كسر الحصار، قبل ان تبدأ باطلاقهم امس الاربعاء، وبينهم اربعة لبنانيين.

وكان نصرالله هدد الاسبوع الماضي بقصف "كل السفن العسكرية والمدنية والتجارية المتجهة الى الموانىء الاسرائيلية" في البحر المتوسط، في حال اقدام اسرائيل على محاصرة الشاطىء اللبناني في اي نزاع جديد محتمل.
(ا ف ب )



تعليقات القراء

كركي 777
الى المناضل حسن نصرلله لو ....
03-06-2010 08:47 PM
النازيون العرب
نصرك الله نصرالله وسدد خطاك
03-06-2010 08:52 PM
غسااااان
هذا نطق ويا ريته ما نطق مثله مثل تنظيم القاعدة لا يملك ابعد من حنجرته يريد بيه وطنيات زائفه
وين القوه التي يملكها هذا الشخص الي في بعض الناس مغرمه به غير الكلام والتهيد والوعيد
وعند ساعة الجد لا نملك سوى اللطم علا الخدود والصدمه بعد صدمه
ما هي الاجراءات اتلتي سوف يتبعها غير الفشل الذريع
انا اقوله اذا قيادتك الايرانيه برمتها لا تملك شيء
انت شو بدوا يطلع منك شويه صواريخ كاتيوشا لا تحرق سوى العشب الناشف وما الرد دمار الضاحيه الجنبوبيه وربما بيروت برمتها وقتل ا لاف
سيبونا من العنتريات الزائفه المندثره
هذا الشخص اكبر عميل لاسرائيل لانه يملك ارداة الانتماء لايران وها هو يخوض حرب رخيصه نيابة عنها ولما لا اذا الارض ليست ارضه والناس ليست ناسه
يقودها نيابة عن ايران لانها بكل بساطة اجبن من ان تدمر طهران
لا تتوهموا عليه ما سمعنا منه الا الوعيد وعلا خازووق
وبنهاية الحرب يقلك نصر الهي
اي نصر والدمار يعم الضاحيه الجنوبيه
كنت اتمنى منه لو انه صرح للشعب لماذا لم يقصف حيفا ومن بعدها تل ابابيب
اولا لانه لا يملك لا القوه ولا الجراه وثانيا لانه تلقى تهديد بمسحه عن الكره الارضيه برمتها فجاءه الجواب من طهران ان يتوقف وغير ذلك فهو كذب وكذب
بالله عليكم شخص مثله يستطيتع ان يضرب تل ابابيب لماذا لم يفعل
هو يتهرب فقط لا يريد القضاء عليه يريد ان يبقى نفوذ طهران في لبنان باي شكل وباي ثمن
03-06-2010 08:54 PM
فتاه حره
وشو بدك تسوي يعني؟

لو فيك خير كان تدخلت ايام مذبحة غزه المروعه

خليك في مخبئك احسنلك
03-06-2010 08:54 PM
النازيون العرب
نصرك الله نصرالله وسدد خطاك
03-06-2010 08:58 PM
النازيون العرب
نصرك الله نصرالله وسدد خطاك
03-06-2010 09:04 PM
الى الفتاه الحره
دخلك يا حره وغيروووووووووووووو شو عملوا اتقي الله فيما تقولين وشيلي لقب حره من اسمك
03-06-2010 09:18 PM
من فتاه حره الى تعليق رقم 7
اسمي ليس لك به علاقه

اكرر ماذا فعل نصر الله في حرب غزه الاخيره؟


الم يشاهد الاطفال والنساء والرجال تقتل... والدمار منتشر
ام ان سفينه ( رغم فظاعة الحدث ) تؤثر في نصر الله اكثر من البشر؟؟

وحسبي الله ونعم الوكيل
03-06-2010 09:49 PM
الى فتاه حره
انتي.....
03-06-2010 10:16 PM
نعم لحرية التعبير الى تعليق رقم 9
الى تعليق رقم 9

ما هكذا تورد يا سعد الابل

ليش التحقير

الاخت حره حكت رأياها اللي ممكن اكون معه او ضده

لكن لازم نحترم اراء الاخرين

وشكرا لك
03-06-2010 10:29 PM
اية الله روح الله الخميني.
هل سمعتم بانه يوجد روح لله وهو المدعو الخميني سيد ومرشد حسن نصرالله,ايها الكذوب ماذا فعلت للفلسطنين ايام مذبحة غزة سوى مخربينك والذين ارسلتهم لجمهورية مصر العربية ليعيثو فيها فسادا.
والله لن يدم القضية الفلسطنية الا انته المسمى حسن نصرالله.(البلقاوي):-P:-P:-P
03-06-2010 10:52 PM
شلوى وو
يتاجرون بالاسلام والقضية وبالوطنيّة في الميادين المكشوفة والارصفة!
ويتوهّمون أنّ القضية تباع وتشترى في الميادين المكشوفة والارصفة!
لقد دمرتم افغانستان والعراق , والمجوس احتله وعاث فيه فساداً , يستخدمون القضية في دفن أخطائهم وكبائر خطيئاتهم ,ويتلاعبون بالمفردات ومواقع إعرابها في إخفاء جرائمهم! لم يعد في الامة العربية من لم يزل تخدعه ( المظاهر )الآ اذنابكم والسذج!
لهذا لن تنطلي علينا أكاذيبكم , ولن تبدّل أقوالكم أفعالكم , ولن ( تقلب ) شعاراتكم مبادئكم! ولن تفعلوا شيئاً ما لم يخدم اهدافكم القذرة!
03-06-2010 11:27 PM
الى 9 الـــ...!
يكفي أن نعرف أن المنطقة العربية والإسلامية محتلة من إيران والكيان الصهيوني والولايات المتحدة، فإيران تحتل الجزر الإماراتية الثلاث،والعراق , وتثير بين فترة وأخرى قضية تبعية مملكة البحرين لها، وإسرائيل تحتل هضبة الجولان وأجزاء من الجنوب اللبناني وفلسطين، والولايات المتحدة تحتل أفغانستان، أليست تلك دلائل على المخاطر المحدقة بالعرب والمسلمين من جانب هذه الدول الثلاث، التي تعتبر "محور شر" حقيقي ضد دول المنطقة.

ونؤكد مرة اخرى وهي حقائق , وحسب أعترافات قادة ايران ، فان امريكا تلقت دعما مباشرا وجوهريا من ايران وجيشها في غزو افغانستان والعراق وانه لولا الدور الايراني هذا لما نجحت امريكا في غزو العراق وافغانستان ! هل يحتاج هذا الاعتراف الرسمي والموثق لاي تحليل او تفسير او تبسيط ؟ لا !بالتأكيد ! فانه بالغ الوضوح وهو يؤكد ان ايران حليف رئيسي لأمريكا وانها شاركت مباشرة ورسميا وبدور اساسي في غزو العراق وافغانستان ، وبغض النظر عما يقال لاغراض الاستهلاك في الإعلام والمحافل السياسية...
وهنالك حقيقة واحدة وثابتة ! ان ايران ، ومهما كانت خلافاتها مع امريكا واسرائيل ، تبقى الاحتياطي الإستراتيجي الاهم لهما ، والذي يمكنها لعب دور خطير في تفتيت اقطار الامة العربية – والانقسامات الحالية الموجودة - ! ، وهو هدف اساس اسرائيلي - امريكي . ومما يعزز هذه الحقيقة الإستراتيجية هو مشروع الامبراطورية الفارسية وبواسطة الملالي !
ما هو معيار صدق الدعم لقضية فلسطين ؟ هل هو تقديم المال لتنظيمات فلسطينية ؟ هل هو الدعم السياسي والاعلامي ؟ ان دولا اوربية تقدم الاموال قبل ايران للفلسطينين، كما ان حكومات عربية مثل السعودية ودول الخليج والعراق قدمت اموالا لفسطين اكثر بكثير من ايران منفردة او مجتمعة، اذن لم لا تدافع تلك العناصر الفلسطينية عن الامارات، في موضوع الجزر مثلا ضد ايران، وهي تدفع مالا للمنظمات الفلسطينية اذا جمعناه فانه اكثر بكثير من المال الايراني ؟ اما اذا كان الدعم السياسي فان ايران لا تستطيع منافسة الدعم العربي السياسي للقضية الفلسطينية لان كل العرب يصرخون اقوى من ايران منذ غزو فلسطين . اذا وضعنا الدعم المالي والسياسي في خانة الدعم الثانوي وغير المعياري، فان السؤال التالي يطرح نفسه وهو اذن ما هو المعيار الذي يقرر صدق الموقف من فلسطين ؟ انه الانسجام في التعامل مع كل الاقطار العربية واعتماد قاعدة واحدة في تحديد الموقف، فما دام دعم ايران لفلسطين ناجما عن كونها اسلامية كما يقولون، فان هذا المعيار يجب ان يستخدم في تحديد الموقف من افغانستان الاسلامية !العراق الاسلامي ! , والجزر العربية وهي ارض اسلامية ! , الاحواز العربية التي يبلغ عدد سكانها ثمانية ملايين عربي !.
واعلم يا الـــ...! بأن الفرس المجوس هم الأكثر دهاء وخبرة في كيفية غزو الشعوب الأخرى وتدميرها او الحاقها بها وحتى منذ عهد الرسول محمد بن عبد الله (ص).

03-06-2010 11:35 PM
عبد الزهره us
حسن نصر الله اداة ايرنية بامتياز ارجوكم اذهبو للجنوب وشوف الخراب والتخلف الخ افرازات حزب الله على الجنوب مصيبة, بدنا لبنان مستقل بيقودوه ناس امناح منن عملا
03-06-2010 11:57 PM
جمال

نصرك الله أيها الشيخ حسن نصر الله . المهم أن الأمة ما زال فيها شرفاء.
04-06-2010 08:39 AM
جمال

نصرك الله أيها الشيخ حسن نصر الله . المهم أن الأمة ما زال فيها شرفاء.
04-06-2010 08:40 AM
جمال

نصرك الله أيها الشيخ حسن نصر الله . المهم أن الأمة ما زال فيها شرفاء.
04-06-2010 08:40 AM
الى تعليق 3 وتعليق 4 غسان __ حره
على الاقل اذا الشيخ حسن نصر الله بحكي مجرد حكي جزاه الله كل خير لاننا اصبحنا حتى التنديد والشجب والاستنكار لاتقدر عليه حكوماتنا . بعدين ياسيده حره بكفي انو حسن نصر الله حارم الصهاينه المحتلين النوم وسببلهم الارق . ياشيخه الدنمارك (( عارفين الدنمارك )) تحركوا واحنا ساكتين الا من مواقف خجوله جنوب افريقيا تحركت . .... جمعه مباركه على كل المسلمين والعرب الاحرار ..
04-06-2010 09:27 AM
رد على كل كل أحباب اليهود ومعارضي حزب الله
يا ... البشر ويا تافهين خليكوا نايمين حتى جيوش العرب تحارب اسرائيل انكم أغبياء لا تفهمون شيئا ولا تعرفون أنولا تفهمون أنكم حزب الصهاينة / عاش حزب الله وزعيمه وهم شوكة في حلوق اليهود وأذنابهم وسيبقى كذلك وسترون يا أذناب مهما عملتم القافلة تسير والكلاب تنبح ولا يهمها الكلاب لأنها تتوكل على الله وحده وليس على أمريكا
04-06-2010 11:39 AM
رد على الرقم 19 صاحب الفاظ ابن الشوارع
استغرب من هؤلاء وطريقة ردودهم والمعبرة عن خلطتهم والمعجونة من خليط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
وردودهم فارغة من المنطق والحقائق , سوى كلمات تهجم وسب وشتم.
الحقيقة , كل هذا يحصل بتنسيق واضح وصريح مع الأميركيين بغض النظر عن الصراخ والعويل الذي اتقنوه في نعت أميركا بالشيطان الأكبر والهتافات المعادية لأميركا وإسرائيل، فالبعرة تدل على البعير والأثر يدل على المسير , وما حسن الصفوي الآ اداة من ادوات الفرس. والطفل الصغير يعي ذلك. وفي العالم العربي , منقسمون تجاه الصفويين واصحاب العمائم النتنة , جزء متواطئون وجزء يحاولون استرضائهم وجزء ساذج وجاهل ،وجزء لا علاقة لي!؟؟؟؟؟؟. وايضاً نحن أمة نتقن فن الهتاف والصراخ واالشتم والخلاف على أتفه الأسباب وإن كانت " كرة "لا يتعدى قطرها سنتيمترات …
هل هذا هو قدرنا في العالم العربي وهل هذا قدر أهل السنة أن يكونوا أدوات في مشاريع الآخرين غربية أم صفوية، ماذا نقول وقد ابتلع العراق ودمرت قوته من قبل الصفويين , واخرجوه من ساحة الحرب,
هل ما حدث للسفن ابشع ما حصل لأهل غزة وحرق الاطفال والنساء وحتى الحجر .فقط جعجعات وخطب في الهواء الطلق.وسيتكرر نفس المشهد ؟!؟؟؟!!!؟؟؟
لنصحو قليلا ونضع مداميك مشروع عربي حقيقي في وجه هجمة صفوية خطيرة..ايها ؟؟؟؟؟؟؟؟19 .
وعلى فكرة حسن الصفوي هذا جاي يوخذ دور بعد ما انتهت العملية....
وسنرى وسنسمع, المهم التطبيييييييييييييييييييييق, والنتاااااااااااااااااااااااائج.
04-06-2010 12:43 PM
رد على الرقم 19 صاحب الفاظ ابن الشوارع
استغرب من هؤلاء وطريقة ردودهم والمعبرة عن خلطتهم والمعجونة من خليط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
وردودهم فارغة من المنطق والحقائق , سوى كلمات تهجم وسب وشتم.
الحقيقة , كل هذا يحصل بتنسيق واضح وصريح مع الأميركيين بغض النظر عن الصراخ والعويل الذي اتقنوه في نعت أميركا بالشيطان الأكبر والهتافات المعادية لأميركا وإسرائيل، فالبعرة تدل على البعير والأثر يدل على المسير , وما حسن الصفوي الآ اداة من ادوات الفرس. والطفل الصغير يعي ذلك. وفي العالم العربي , منقسمون تجاه الصفويين واصحاب العمائم النتنة , جزء متواطئون وجزء يحاولون استرضائهم وجزء ساذج وجاهل ،وجزء لا علاقة لي!؟؟؟؟؟؟. وايضاً نحن أمة نتقن فن الهتاف والصراخ واالشتم والخلاف على أتفه الأسباب وإن كانت " كرة "لا يتعدى قطرها سنتيمترات …
هل هذا هو قدرنا في العالم العربي وهل هذا قدر أهل السنة أن يكونوا أدوات في مشاريع الآخرين غربية أم صفوية، ماذا نقول وقد ابتلع العراق ودمرت قوته من قبل الصفويين , واخرجوه من ساحة الحرب,
هل ما حدث للسفن ابشع ما حصل لأهل غزة وحرق الاطفال والنساء وحتى الحجر .فقط جعجعات وخطب في الهواء الطلق.وسيتكرر نفس المشهد ؟!؟؟؟!!!؟؟؟
لنصحو قليلا ونضع مداميك مشروع عربي حقيقي في وجه هجمة صفوية خطيرة..ايها ؟؟؟؟؟؟؟؟19 .
وعلى فكرة حسن الصفوي هذا جاي يوخذ دور بعد ما انتهت العملية....
وسنرى وسنسمع, المهم التطبيييييييييييييييييييييق, والنتاااااااااااااااااااااااائج.
04-06-2010 12:43 PM
رد من رقم19 إلى رقم 20
نعتذر
04-06-2010 04:29 PM
دلقموني الى زمرة حسن والايات وحجج الله والله اعلم بلاسامي الاخرى
دور ابو الحساسين معروف للقاصي والداني بس في ناس فهمهم واستيعابهم محدود خطبة عنترية بتوديهم وبتجيبهم وهما فاتحين ثمامهم ومرخين ------ دور مكشوف وملعون لابو الحساسين ايران اخذت الجنوب وسوف تاخذ غزة واحتلال جزر الامارات ومحاولاتهم في اليمن والمنطقة الشرقية في السعودية والمناوشات في البحرين وسوريا لاحقها الدور وحاولت في الكرك في الاردن ومازالت تحاول حسن وما ادراكم ما حسن بوديكم البحر العذب ويرجعكم عطاشا والميَة ببلاش والاتراك من نفس الطينة من فترة بسيطة اصبحنا نسمع صوت ابو الترك الان عرفوا انة يوجد فلسطين وحصار ومذابح وين كان جاد اوغلو ومهند ولميس كل القصة يريدون الدخول في الاتحاد الاوروبي وايضا تريد حصتها من العالم العربي مش مكفيها الاسكندرون ناس مساكين فعلا كلمة من واحد بياع كلام بتوديهم وبتجيبهم واناشد الاردنيين ان يحذروا يحذروا من الوقوع في مصائدهم واولهم حسن ابو غرة ولا تسمعوا الى الصوت الصادر منة بل انظروا الى عيونه واقرؤا ما بداخلهم وهذا الحكي للي بيفهم في لغة العيووووووووووووووووووون وسلامتكم
04-06-2010 04:44 PM
أردني و أفتخر
الله يحميك و يحفظك يا رب .. و الله يحمي كل لرجال يلي مثلك يا رب ...
04-06-2010 08:30 PM
رد على20 وأشكاله
أسد المقاومة سيبقى أسد مهما طال الزمن ومهما عوت الكلاب وخربت الثعالب والليمش عاجبه سيلقى غضب الله والشرفاء على رأسه وليشرب من مياه المجاري
04-06-2010 08:53 PM
زواد الى المسماه حرة

فعلا الحر لا ينعق بما تنعقيوانت لست حرة بل خنزيرة
04-06-2010 11:46 PM
شلوى وو
http://www.gerasanews.com/web/?c=120&a=29046
كلام ثرثرة وجعجعة عالفاضي , الم نقل لكم.
بالمناسبة الاسبوع القادم جلسة لمجلس الامن لمشروع قرار ضد ايران الفارسية , طبعاً من ضمن المسرحية.
05-06-2010 08:05 AM
الرد الى 25
الحقائق على ارض الواقع تشير الى وجود اتفاق فيما يخص تقاسم الوطن العربي بين ايران واسرائيل***** على غرار «سايكس بيكو» جديدة، لكنها غير معلنة.***** هذا هو الخط العريض الذي تتحرك من خلاله ايران واعوانها واذنابها في المنطقة العربية.
اوليس الكلاب اشرف من الخنازير والمجوس واصحاب العمائم النتنة..
وهل تدرك وامثالك قول " نائب الرئيس الإيراني والقيادات الايرانية: لولا إيران لما سقطت كابل وبغداد " وقد احتل المجوس العراق ودمروه واخرجوه من الجسد العربي .
نعم التاريخ لا يرحم. ولا يجب ان ننسى. ولن ننسى يا صفوي.


05-06-2010 01:40 PM
الرد الى 25
الحقائق على ارض الواقع تشير الى وجود اتفاق فيما يخص تقاسم الوطن العربي بين ايران واسرائيل***** على غرار «سايكس بيكو» جديدة، لكنها غير معلنة.***** هذا هو الخط العريض الذي تتحرك من خلاله ايران واعوانها واذنابها في المنطقة العربية.
اوليس الكلاب اشرف من الخنازير والمجوس واصحاب العمائم النتنة..
وهل تدرك وامثالك قول " نائب الرئيس الإيراني والقيادات الايرانية: لولا إيران لما سقطت كابل وبغداد " وقد احتل المجوس العراق ودمروه واخرجوه من الجسد العربي .
نعم التاريخ لا يرحم. ولا يجب ان ننسى. ولن ننسى يا صفوي.


05-06-2010 01:40 PM
رد على 29
ستفشلون يا حلفاء أمريكا يا أبطال الهزائم والتخاذل وسينتصر الحق عليكم والله مع الحق مهما تاّمرتم وتاجرتم بقضايا الأمة
05-06-2010 02:06 PM
رد على مهاجمي أصحاب العمامات
أصحاب العمامات أفضل من أصحاب الكرافات مثل أرسان الحمير ينقادون ويربطون على حوافر فرسان الكابوي الأمريكي
05-06-2010 03:23 PM
سلامتك والبطاطا الى فتاه حره
منو الي قالك انه حسن نصر اللات متخبي ؟!!.. هذا دايما على طاولة مشروب وحده هو وضباط الموساد والسي اي ايه واحيانا بكون على البست مع هيفا وهبي .. والبين يسط كل واحد مصدق مسرحيات نصر اللات
06-06-2010 11:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات