القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال


جراسا -

تمكنت الاجهزة الامنية مساء اليوم الاحد، من القاء القبض على شخصين قاما باطلاق النار على كوادر امانة عمان قبل ايام في منطقو حي نزال شرق العاصمة عمان.

وقال مصدر أمني لـ"جراسا"، انه ونتيجة للتحقيقات ومتابعة العاملين في إدارة البحث الجنائي في شعبة العاصمة لحادثة اطلاق النار باتجاه موظفي الامانة قبل ايام في منطقة حي نزال اثناء حملة لازالة البسطات دون وقوع اصابات تذكر، فقد تم تحديد هوية شخصين اقدما على ذلك التصرف الجرمي والقي القبض عليهما بعد رصدهما وتحديد اماكن تواجدهما وبوشرت التحقيقات معهما .

واكد المصدر أن الحملات الأمنية على كافة الاشخاص المطلوبين مستمرة من قبل العاملين في الإدارات المتخصصة ومنها إدارة البحث الجنائي لرصد أولئك الاشخاص وإلقاء القبض عليهم وإحالتهم الى القضاء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات