القاعدة تهدد بعمليات انتقامية في السعودية تشمل خطف أمراء ووزراء


جراسا -

   أكد تنظيم القاعدة باليمن في تسجيل جديد لسعيد الشهري اعتقال "أم الرباب" هيلة القصير أخطر عضوات التنظيم في السعودية، ويهدد بعمليات انتقامية كبيرة تشمل خطف أمراء ووزراء، الخميس 3-6-2010.

وكانت "العربية.نت" نشرت تبني تنظيم القاعدة في اليمن قضية "أم الرباب" هيلة القصير، وهي المرأة التي كانت ضمن الخلية التي اعتقلتها السلطات السعودية يوم الأربعاء 24-3-2010، وذلك عبر مقال نشرته مجلته الشهرية "صدى الملاحم" وموقع باسم وفاء الشهري، زوجة نائب رئيس التنظيم في اليمن، سعيد الشهري. وأشار إلى أنها تنتمي للقاعدة.

وقال المحلل المختص بشؤون "القاعدة" عبد الله بن بجاد أن التصريح الذي عبرت به القاعدة من خلال صدى الملاحم ومن خلال وفاء الشهري، والذي سمعناه من سعيد الشهري، أن تقوم بعلميات لأجل إخراج امرأة واحدة معروفة تاريخياً بأنها متشددة، واختارت أن ترتبط بالرجل الذي يعيش خارج التاريخ، ثم تزوجت أحد تلاميذه محمد الوكيل.

وقال الشيخ عائض القرني معلقاً على شريط التنظيم بأنه لا بد أن يحمل محمل الجد، والمنطق الشرعي والعقلي الذي يقبله أهل الرأي والحكمة هو بالتفكير جدياً في مواجهة هذا الفكر، خاصة وأن استخدام المرأة ليس بجديد على الخوارج.

وكانت هيلة القصير متزوجة من الشيخ عبد الكريم الحميد المعتقل من 6 سنوات، وانفصل عنها لتتزوج من أحد طلابه محمد الوكيل وأنجبت منه طفلة.
عن العربية



تعليقات القراء

فواز
كله خرط وكذي وافلام محروقه من دول العربان لحتى ينسوا العالم والناس عن احداث غزة وتركيا ...
لازم يطلعوا اخبار ويوجهوا الاعلام بعيدا عن اسرائيل ..
03-06-2010 06:24 PM
ام سلام
:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-D:-:-D:- يا لهوي ----
03-06-2010 07:15 PM
معاذ
هولاء المرتزقه ابطال علا المؤمينن والابرياء فقط
اذا اصبحوا يلجأوا للنساء لانهم اسقط خلق في الدنيا
يقتلوا الناس الابرياااااء ويتركون ا لاشرار لانهم ببساطة سقط ويخاضوا دمار بالنيابه عن عدو خفي استطاع تجنيد قوم مغسول الدماغ
03-06-2010 08:58 PM
محمد
تكفيرين مجرمين ايدهم ملطخة بالدماء تحت شعارات الدين وهتافات الله وأكبر لتسويق انفسهم . من يقتل لا دين له
04-06-2010 02:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات