"الأمانة": عدم تجديد اجازات الموظفين في الخارج قرار اداري


جراسا - قالت أمانة عمان الكبرى إن قرار عدم تجديد الاجازات الممنوحة للموظفين التابعين للأمانة ويعملون في الخارج هو "قرار اداري".

واوضح أمين عمان السابق عقل بلتاجي في رده على سؤال وجهته النائب وفاء بني مصطفى أن هذا القرار الإداري خاص بأمانة عمان وتحكمه الأنظمة الخاصة بالموظفين والمنبثقة عن قانون البلديات.

اجابة بلتاجي التي وردت مطلع العام الماضي (2017) ستُعرض على مجلس النواب مساء الأحد 21 / 1 / 2018 خلال الجلسة الرقابية للمجلس.

وكانت النائب بني مصطفى تساءلت حول امكانية اعادة النظر بقرار الأمانة حول عدم تجديد الاجازات بدون راتب الممنوحة للموظفين العاملين في الأمانة.

وقال بلتاجي إنه تم التعامل مع هذا الموضوع والانتهاء منه منذ بداية 2016 حيث جرى مراعاة الطلب المرسل عن طريق وزارة الخارجية من المعنيين مباشرة وقد تم ايقاف استدعاء الموظفين المجازين بدون راتب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات