هل ستعوّض الحكومة المتضررين من المنخفض الجوي؟

مركبة متضررة نتيجة انهيار جدار عليها في البقعة

جراسا -

ياسر خليفة - تعرض العشرات من المواطنين في مناطق مختلفة من محافظات المملكة، الى خسائر فادحة في ممتلكاتهم، بفعل الرياح العاصفة والأمطار الغزيرة التي رافقت المنخفض القطبي الذي أثّر على المملكة منذ مساء أمس الخميس.

الرياح والأمطار الغزيرة، تسببت بإنهيار عدة جدران وسقوطها على عشرات المركبات، ما ادى الى تحطمها واحداث اضرار فادحة بها، بالإضافة الى تعرض عدة منازل للضرر بسبب إصطدام الواح الزينكو التي قذفتها الرياح نحوها.

وتسببت مداهمة مياه الى الأمطار لبعض المنازل القديم والخيام، في المناطق النائية بالمملكة، الى تشرّد المئات من المواطنين واللاجئين السوريين، الذين يقطنون الأن في مبانٍ ومدارس حكومية، تم نقلهم اليها من قبل كوادر الدفاع المدني والأمن العام.

فيما تسببت الرياح والمياه بنفوق العشرات المواشي والدواجن في محافظة إربد، وبلدة كفرنجة في عجلون، ونفوق عدد من الاغنام في وادي الاردن.

العديد من المواطنين خاطبوا "جراسا"، متسائلين ومطالبين حكومة هاني الملقي بتعويضهم جراء الخسائر الفادحة التي تعرضوا لها.



تعليقات القراء

هناء..
ما اظن...
20-01-2018 10:03 AM
عليان
بالمشمش
20-01-2018 10:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات