انهيارات طرق وجدران وتضرر منازل ومركبات جراء امطار الجمعة (صور)


جراسا -

خاص - تسببت الرياح والامطار الغزيرة التي شهدتها المملكة اليوم الجمعة، بانهيارات لبعض الشوارع في مناطق مختلفة من محافظات المملكة، بالاضافة الى احداث اضرار في بعض المركبات بسبب ارتفاع منسوب المياه، وانهيار الجدران على بعضها.

وفي منطقة الشمالي بلواء الرصيفة، تسببت الرياح القوية الى تطاير بعض الواح "الزينكو" واصطدامها بمنازل احدثت اضرارا بها، فيما تعرض جدار احد المنازل في منطقة حي الحسين بالزرقاء الى الانهيار بسبب مبياه الامطار.

وتسبب ارتفاع منسوب المياه نتيجة غزارة المياه التي شهدتها قرية ابو صياح في منطقة ماركا، الى غرق باص، الامر الذي احدث اضرارا به.

وتسبب انهيار جدار من الطابق الثاني لاحدى المباني في مخيم البقعة صباح اليوم الجمعة الى تحطم مركبة بالكامل.

كما شهدت شوارع في محافظات عدة اليوم الجمعة، انهيارات بفعل الأمطار الغزيرة، فيما داهمت مياه الأمطار المنازل دون تسجيل اية اصابات بالارواح.

وتعرض شارع رئيسي محاذٍ لوادٍ في منطقة بيادر وادي السير ، للانهيار نتيجة مياه الامطار، فيما اكد اهالي المنطقة لـ"جراسا"، انهم طالبوا عدة مرات امانة عمان بعمل عبارات صندوقية بجانب الوادي تجنباً لمثل تلك الانهيارات.

وكانت العاصمة عمان قد سجلت يوم أمس الخميس أعلى سرعة رياح في تاريخ سجلاتها المناخية حيث بلغت 130كم/ساعة.

يذكر أن المملكة تتأثر منذ مساء الخميس بمنخفض جوي يترافق مع هطول غزير للأمطار و رياح شديدة بالإضافة إلى تساقط للثوج فوق الجبال والمرتفعات.



تعليقات القراء

اااااالزعيم
"اللَّهُمَّ سُقْيَا رَحْمَةٍ ، لَا سُقْيَا عَذَابٍ ، وَلَا هَدْمٍ ، وَلَا غَرَقٍ، اللهم اجعله صيّباً نافعاً"
20-01-2018 07:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات