الاردنيون استهلكوا 44 مليون رغيف خبز خلال الثلاثة أيام الماضية!


جراسا -

خاص - بالرغم من النصائح التي وجهتها نقابة أصحاب المخابز للمواطنين، شهدت الثلاثة أيام الماضية، تهافتاً كبيراً على الخبز من قبل المواطنين في مختلف محافظات المملكة، وصلت 4 أضعاف عن المعدل الطبيعي.

وقال نقيب أصحاب المخابز عبد الاله الحموي في تصريح لـ"جراسا"، ان الاردنيين إستهلكوا نحو 44 مليون رغيف خبز خلال الثلاثة أيام الماضية والتي تزامنت مع تعرض المملكة لمنخفض جوي عميق من أصل قطبي.

وأوضح الحموي، ان المعدل الطبيعي لاستهلاك الخبز، يصل نحو 2 مليون رغيف خبز يومياً، الا أن يوم الثلاثاء تم إستهلاك 12 مليون رغيف ويوم الاربعاء 16 مليون والخميس 16 مليون، أي بمعدل 18 الف طن طحين مدعم.

وعبر الحموي عن استياءه من تهافت المواطنين الى الخبز بهذا الشكل، رغم ان النقابة قدمت عدة نصائح بعدم التهافت على الخبز، مطمئناً فيها المواطنين بان مخزون الطحين يلبي حاجة كافة المواطنين.

وبين الحموي، ان نسبة كبيرة من المواطنين قاموا بشراء كميات كبيرة من الخبز، وذلك بهدف التخزين.!



تعليقات القراء

مواقع الطقس ومسابقات غير مبررة
السبب الوحيد والرئيسي هو مواقع الطقس المتعدده والمتسابقة في الاعلانات مثل اعلانات افتح ياسمسم وتهويل الناس من منخفض جوي عميق وثلوج . والذي تبين فيما بعد انه أقل منخفض تتعرض له المملكة من سنوات عديده . ثلوج لاتذكر ومطر عادي وسرعة الرياح عادية.....
19-01-2018 07:46 PM
حرين احنا
لااااا تشتررررررروا بس يشيلو الدعم طيب استنو شوي... اول مره يستااااااءوووووا
19-01-2018 08:22 PM
حسن العتوم
٤٤ مليون رغيف.....فرصه راحت على الحكومه والله.....الحكومه لو قامت برفع اسعار الخبز قبل المنخفض ....كم تربح يا ترى .....من فرق الاسعار.
19-01-2018 10:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات