بلدية أم الرصاص توزع مساعدات على الأسر التي تقطعت بها السبل (صور)


جراسا -

وزعت بلدية ام الرصاص بالتعاون مع العاملين في الأجهزة الأمنية في المنطقة المساعدات العينية والتموينية على عدد من الأسر المحتاجة والعائلات التي تقطعت بها السبل جراء الحالة الجوية السائدة في مختلف مناطق القضاء .

وقال رئيس بلدية ام الرصاص المحامي احمد السلايطة لـ"جراسا"  انه قبل دخول المنخفض الجوي اوعز بتشكيل لجنة من الأعضاء والعاملين في البلدية وفتح غرفة عمليات خاصة داخل مبنى البلدية لمسح المنطقة وتلبية احتياجاتها قبل دخول المنخفض الجوي وترحيل قاطني بيوت الشعر بعيدا عن مناطق تشكل السيول والانجرافات لمنع وقوع ما لا يحمد عقباه .

وأضاف السلايطة انه وبعد دخول المنخفض وتساقط أمطار الخير الغزيرة تضررت عدد من العائلات القاطنة في بيوت الشعر والبيوت الحجرية القديمة ليتم نقلهم وعلى الفور لمبنى البلدية والمناطق التابعة لها و لمبنى مدرسة المصيطبة الأساسية للبنين .

وبين رئيس بلدية ام الرصاص ان هذه المساعدات تاتي ضمن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للوقوف الى جانب المواطنين وتقديم المساعدات الطارئة للاسر في الظروف الجوية الصعبة وانطلاقا من الواجب الإنساني تم تقديم المساعدات لهذه الأسر المتضررة من مواد تموينية والمدافئ والحرمات بالإضافة للعديد من الألبسة التي تقيهم برد الشتاء ؛ مشيرا ان سيتم إجراء مسح كامل لكافة المناطق المجاورة للقضاء والوقوف لمساعدتهم انطلاقا من التشاركية العملية بين كافة مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية.

وثمن السلايطة الجهود البشرية والمعنوية والمادية التي بذلتها كافة المؤسسات الرسمية والمدنية داخل القضاء للوقوف مع المحتاجين والمتضررين من الأحوال الجوية السائدة داعين المولى عز وجل أن تبقى رايتنا الهاشمية عالية وان يبقى الجميع سواعد فتية لرفع تلك الراية.



تعليقات القراء

ابو شهد
جهود جباره الله يعطيكم العافيه كل الشكر والتقدير سعادة المحامي أحمد السلايطه وجميع من ساهم في مساعدة الأشقاء السوريين
20-01-2018 09:55 PM
Mohammad jordan
الله يعطيكم العافية جهودكم مشكوره
كل الشكر والتقدير للمحامي احمد السلايطة رئيس البلدية
وكافة الجهات الداعمة ضمن الاختصاص
كما أن اجهزتنا الأمنية ستبقى نبرسا لنا في أدائها لواجبتها الشرطية والأمنية والإنسانية
20-01-2018 11:17 PM
ابو شموخ الزريقات
الله يعطيكو الف عافيه .ورئيس البلديه احمد السلايطه رجل كفو للمواقف الصعبه
21-01-2018 03:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات