اغلاق شارع الجاردنز بسبب انهيارات (فيديو)


جراسا -

أغلقت كوادر أمانة عمان الكبرى وادارة السير شارعي عبدالله غوشة والجاردنز في عمان صباح الجمعة بسبب انهيارات وقعت في الشارعين ، بفعل الأمطار الغزيرة التي هطلت منذ ليل الخميس الجمعة 

وفور انهيار الجدار الحديدي الفاصل بين المشروع قيد الإنشاء في الجاردنز  والطريق العام، حضرت الأجهزة الأمنية وكوادر الدفاع المدني والجهات المختصة للمكان، وأغلقت الطريق خشية تعرض السائقين لمخاطر.

وكانت الأمانة أعلنت حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع تداعيات المنخفض الجوي الذي أثر على المملكة ويستمر حتى مساء الجمعة .

م نجهاتها قالت امانة عمان  في بيان وصل "جراسا" انه تم اغلاق شارع الجاردنز جزئيا نتيجة حدوث تصدعات وتشققات ناجمة عن حفرية لمنشأة تجارية في الموقع .


وقالت الامانة ان الاغلاق كان فقط في المنطقة المحاذية للحفرية حيث قامت الامانة والدفاع المدني ودائرة السير باتخاذ الخطوات اللازمة لمعاجة الموقف من حيث الاغلاق وتحويل حركة السير تلافيا لوقوع اية اضرار بشرية او مادية.

على صعيد اخر لم يبلغ عن اية اغلاقات اخرى في شوارع العاصمة بسبب الاحوال الجوية السائدة.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات