اغلاق الطريق الصحراوي بسبب الرياح .. والامن يحذر


جراسا -

دعت ادارة العلاقات العامه والاعلام كافة الاخوة المواطنين لاخذ اقصى درجات الحيطة والحذر نظرا للظروف الجوية السائدة و لما تشهده مختلف محافظات المملكة في رياح شديدة مثيرة للغبار في بعض المناطق مهيبة بهم التقليل من الحركة قدر المستطاع واخذ الحيطة اثناء المسير على الطرقات.

واضافت اداره العلاقات العامة والاعلام انه تم اغلاق الطريق الصحراوي امام حركة المركبات من منطقة الحسينية مرورا بمدينة معان ولغاية منطقة المريغة بسبب انعدام الرؤيا نتيجة الرياح الشديد المصحوبة بالغبار الكثيف ، كما وتشهد طريق الزرقاء المفرق غبارا كثيفا ومدى الرؤية متدني وبحاجه للحذر الشديد .

هذا وتهيب اداره العلاقات العامة والاعلام بالاخوة المواطنين اتباع ارشادات رجال الامن العام المنتشرين في مختلف المواقع حفظا لسلامتهم والاتصال على مركز القياده والسيطرة ٩١١ عند الحاجة ولحالات الطوارئ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات