أبو السكر : الصحة تماطل بحل مشكلة التأمين الصحي لموظفي البلدية


جراسا -

اكد رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بأن وزارة الصحة تماطل في حل مشكلة التأمين الصحي لموظفي بلدية الزرقاء بعد تخلف المجالس السابقة عن دفع اشتراكات موظفي البلدية في التأمين الصحي الحكومي .

وقال ابو السكر  في بيان وصل "جراسا" بأنه تم عرض تسوية مالية على وزارة الصحة بواقع ( 150) الف دينار كدفعة اولى و( 80 ) الف دينار شهريا تشمل قسط سابق وقسط حالي مستحق مع التعهد بالالتزام حتى السداد التام للمبالغ المستحقة .

واضاف ابو السكر بأن المدير المالي في البلدية اجتمع بالامس مع العاملين في ادارة التأمين الصحي بوزارة الصحة وتم عرض تسوية مالية وتعهدت البلدية بالالتزام بدفع المستحقات الا ان الوزارة لا زالت تماطل في الحل .

وبين ابو السكر بأن وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري قد اجرى امس اتصالات هاتفية مع المعنيين في وزارة الصحة لقبول التسوية وحل مشكلة التأمين الصحي لموظفي بلدية الزرقاء .

واعرب ابو السكر عن قلقة بشأن الاوضاع الصحية لموظفي بلدية الزرقاء وعائلاتهم خاصة ان عدد موظفي بلدية الزرقاء يقدر ب (4500) موظف والمتضررين من العائلات يتجاوز عددهم ( 20000 ) مواطن من عائلات الموظفين مشيرا الى وجود الكثير من الحالات الطارئه التي تستدعي التدخل السريع من عمليات وعلاج وهذا يدخل في خانة الشأن الانساني البحت و سيما مع انتشار الامراض في فصل الشتاء وعدم استقبال المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية لهم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات