خطوات بسيطة لتجديد مكياجك


جراسا -

هل مللت من شكلك في المرآة وترغبين في طلة جديدة؟ جربي هذه النصائح السريعة جدا

• الماسكرا الملونة لعيون أجمل

إذا كنتِ تداومين على استخدام الماسكرا التقليدية السوداء، فلم لا تضيفين بعض التغيير إلى مكياج عيونك؟ ضعي الماسكرا السوداء التي تحبينها ثم استخدمي فوقها الماسكرا الملونة؛ فهي ستعمل على إبراز مكياج العيون بشكل أفضل. يمكنك استخدام أنواع الماسكرا الملونة، مثل الماسكرا الزرقاء أو الماسكرا الخضراء أو حتى الماسكرا باللون البنفسجي.

• أحمر شفاه بلون مختلف

اتركي جانباً ألوان أحمر الشفاه التقليدية، وجددي طلتك بألوان أحمر الشفاه المبهجة التي تناسب لون بشرتك. اختاري أنواع أحمر الشفاه المخملي أو المطفي فهي الأفضل نهاراً، أما إذا أردتِ أن تضفي لمعةً على شفتيك فضعي قليلاً من ملمع الشفاه الشفاف أو باللون المشمشي.

• غيري تسريحة شعرك

غيري تسريحة الشعر التي اعتدتِ عليها، وليس من الضروري أن تقصي شعرك إذا كنت تفضلين طوله الحالي، بل يمكنك تغيير طلتك في عدة دقائق فقط من خلال عمل تسريحة شعر سهلة وجذابة جداً، مثل تسريحة الأبدو أو تسريحة الشينيون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات