من "أبو جندل" والطوالبة الى جرار .. سلام الى ارواح الخالدين (صور)


جراسا -

رند الصالح - تصدر هاشتاق "#جنين"، قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الذي تم اطلاقه تزامنا مع استشهاد الشاب أحمد اسماعيل محمد جرار.

الهاشتاق تضمن أكثر من 10 آلاف تغريدة تضامن وتنديد بالأعمال الوحشية التي تضمنت الاعتداء على سكان المدينة بالرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز والعيارات المعدنية المغلفة بالمطاط وهدم 3 منازل في منطقة واد برقين، إضافة لعبارات تدعو إلى الصمود ومواصلة الدفاع عن المدينة.

استشهاد الشاب جرار اعاد الى اذهاننا صورا من التضحيات التي قدمتها جنين، كالشهيد محمود طوالبة الذي استشهد بعدما قامت الطائرات الصهيونية بقصف المنزل الذي كان بداخله ليواري الثرى في السابع من شهر ابريل عام 2002.

ولا ننسى الشهيد يوسف أحمد ريحان قبها الشهير بأبي جندل أحد قادة معركة مخيم جنين الذي استشهد يوم الأحد 13\4\2002 فجرا بعد أن نفذت الذخيرة التي بحوزته ، وقام جنود الاحتلال باعتقاله و إعدامه.



تعليقات القراء

رامي السرور
الله يرحمه ويرحم كل شهداء فلسطين هم والحمدلله احياء عند ربهم
18-01-2018 01:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات