وقف التأمين الصحي عن 15 بلدية


جراسا -

كشفت مديرة إدارة التأمين الصحي الدكتور إلهام خريسات ان نحو 15 بلدية مدينة للتأمين الصحي الحكومي بنحو مليونين و250 ألف دينار تقريبا، وهو ما حدا بوزارة الصحة إلى وقف صرف بطاقات تأمين صحي للعاملين فيها إلى حين تسديد المبالغ المترتبة عليها".

وعلى رأس هذه البلديات، بلدية الزرقاء، حيث أوقفت مديرية صحة الزرقاء تجديد بطاقات التأمين الصحي لموظفي البلدية بسبب "تخلفها عن دفع اشتراكات موظفي البلدية في التأمين الصحي الحكومي منذ العام 2013، رغم أن الوزارة أرسلت كتابا لوزير البلديات الذي أوعز للبلديات المتخلفة عن الدفع الالتزام بدفع المبالغ المستحقة عليها"، وفق خريسات.

ولفتت إلى أن إدارة التأمين الصحي طالبت العديد من الجهات بنحو 212 مليون دينار كديون مترتبة عليها، من بينها البلديات، ولاجئون سوريون وعدد من الجهات الرسمية والأهلية. الغد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات