انتحار اربعينية شنقاً بـ"شال" في اربد


جراسا -

خاص - اقدمت سيدة بالاربعين من عمرها ليل الاربعاء الخميس، على الانتحار شنقاً بواسطة شال، داخل منزلها في لواء المزار الشمالي بمحافظة اربد.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، انه عثر على السيدة متوفية داخل غرفتها، عبر ربط "شال" على عنقها وشنق نفسها الى ان فارقت الحياة، لافتاً الى ان الاجهزة الامنية قدمت الى المكان وعملت على فتح تحقيق بالحادثة، فيما تم اخلاء الجثة الى مركز الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة.

واضاف المصدر، ان التحقيقات الاولية اشارت الى عدم وجود شبهة جنائية نتيجة عدم ظهور اثار شده او عنف على الجثة، ما يشير الى ان شبهة انتحار وراء الوفاة.



تعليقات القراء

ابو العبد.
الله يرحمها ويتغمدها برحمته

حالة اليأس تدفع الناس الى الانتحار

لا حول ولا قوة الا بالله
رد بواسطة محمد قواسمه
يأس من ماذا ؟! أنتم تكيفون الأمور على هواكم !! إذا كان الانتحار ليس بسبب مرضي فهو ضعف وهروب وعدم رضا بما كتبه الله له !!
17-01-2018 09:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات