مصححو الرياضيات بمركز عمان يتوقفون عن العمل (صور)


جراسا -

نضال سلامة - توقف مصححو امتحان " الرياضيات " للثانوية العامة بمركز تصحيح عمان عن العمل ساعة واحدة عصر اليوم الأربعاء ، احتجاجا على عدم استجابة وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز لمطلب زيارتهم بالمركز والسماع لمطالبهم .

وقال رئيس لجنة المصححين للامتحان الأستاذ ماهر عبدالله لـ"جراسا" أن المعلمين بالمركز تقدموا من خلال نقابة المعلمين الأردنيين بطلب لوزير التربية بضرورة اللقاء معه داخل المركز ، والاستماع لمطالبهم ، إلا أنه لم يستجب .

وأضاف عبدالله أن أبرز مطالب المعلمين المصححين تتلخص في تعديل أجور التصحيح وبنسبة تحقق العدالة لهم ، موضحا أن ساعات العمل بالتصحيح أكثر من ساعات المراقبة ، ولكن أجور المراقبة أعلى ، متسائلا أين العدالة بذلك ؟

كما أشار عبدالله الى مطلب المعلمين المصححين بضرورة زيادة أجور النقل التي لم تعد تكف حاليا ، في ظل ارتفاع تكلفة المواصلات والمحروقات .

وبيّن عبدالله أنه سيقومون بوقف العمل غدا الخميس لمدة ساعة ، كما سيتوقفون عن العمل يوم الجمعة الذي هو بالأصل عطلة رسمية .



تعليقات القراء

عباس عباس
من البداية ليش ذهبتوا للتصحيح .
17-01-2018 04:30 PM
حسن العتوم
لا تصلحو ورق...... بدكم مئه دينار بجوز على الساعه.....الوزير كثير محترم و متساهل.
17-01-2018 05:11 PM
عبد الرحمن عبدالله
اجورمراقبة التوجيهي والتصحيح كذلك واجورفرز نتائج التوجيهي متدنية مقارنة مع الاجور التي يتقاضاها العاملون في ادارة الامتحانات
18-01-2018 08:28 AM
احمد محمود
ليش ذهبنا الى التصحيح لانه اجباري
18-01-2018 08:32 AM
جهاد وافي
اللهم ارفع عنا الغلاءوالوباء والبلاء يا الله
18-01-2018 08:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات